تفجير يستهدف قياديا بميليشيا الحشد شمال بغداد




شبكة ذي قار

حرب مستعرة اسبابها سياسية بحته ، بين الاجهزة العسكرية في العراق ، وميليشيات الحشد الشعبي ، حيث تأججت بشكل واضح عقب الانتخابات البرلمانية الاخيرة ، واعلان نتائجها التي لم تحقق مايطمح اليه البعض ، حيث كشف مصدر في الشرطة ، خلال الساعات الماضية ، عن وقوع تفجير استهدف قياديا في ميليشيا الحشد ،شمال العاصمة بغداد ، مااسفر عن اصابته بجروح.
 
 وأفاد المصدر في تصريح صحفي ان ” قياديا في الحشد الشعبي اصيب بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة في منطقة تابعة لقضاء التاجي شمالي بغداد” , مبينا ان” الانفجار اسفر ايضا الى اصابة احد مرافقيه بجروح خطيرة “.
 
 وبين ان “التفجير وقع قرب منزل القيادي في الحشد الشعبي ضمن القضاء المذكور ، واثناء خروجه من منزله خلال الساعات الماضية ” ، موضحا ان التفجير اسفر عن الحاق اضرار مادية كبيرة بالمكان المستهدف ” بحسب المصدر .
 
 وأضاف ان ” قوات الأمن وصلت إلى منطقة الحادث وشنت عمليات تفتيش بحثا عن الجناة لكنها لم تعثر على احد منهم ، فيما نقلت المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج “.
 
 يشار الى ان ناشطين عراقيين كانوا قد نشرو مقاطع فيديو تظهر خلافات حادة وبعضها يتطور للاشتباك بالايدي بين القوات المشتركة من الجيش والشرطة ، وافراد ميليشيات الحشد الشعبي ، في مناطق عدة من العراق ، لاسباب سياسية .


الاحد ٢٤ شــوال ١٤٣٩هـ - الموافق ٠٨ / تمــوز / ٢٠١٨ م


اكثر المواضع مشاهدة

القس لوسيان جميل - حــول الـــوحـــدة الــوطنيـــة
نسر العراق النقشبندي - فديو / حال مدارس العراق في القرن الحادي والعشرين بفضل التحرير الامريكي وديمقراطية المنطقة الخضراء ( مدرسة سدرة المنتهى / محافظة ذي قار - مثالا )
دعوه عامه - لحضور احياء ذكرى استشهاد الشهيد صدام حسين وشهداء الأمة
عاجل / - هروب الجيش الصفوي من معسكر الكندي وسيطرة الثوار على المعسكر بالجانب الايسر في الموصل
نسر العراق - شاهدوا بغداد يوم التعداد عام ١٩٨٧ .. كم كانت شوارعها جميلة ونظيفة
رنا صباح مرزا - بأسمي وبأسم عائلتي اعزي عائلة الفريق الركن نوفل اسماعيل وانا لله وانا اليه راجعون
حسن خليل غريب - ليس المجرم من يبني دولة وإنما المجرم من يهدم أركانها
قيادة قطر العراق - تحية المجد والفخار لرفاقنا المُضربين الصامدين في الاسر
قيادة قطر العراق - البعث اقوى من تخرصات العملاء وآلاعيبهم لنهب اموال شعبنا وصراعاتهم على مواقع السلطة العميلة الايلة للسقوط النهائي
أنيس الهمامي - نعم لحلحة الوضع في العراق .. لا للرّهانات الفاشلة والخاطئة .. ( حول زيارة مقتدى الصدر للسعودية )
فديو / - جانب من اشتباكات ثوار العشائر مع مليشيات الجيش الصفوي المجرم وغيرها من المليشيات بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة في قضاء ابو غريب غرب مدينة بغداد
التجمع العربي - برلين - توفى في غربته الرفيق المناضل الدكتور اللواء الركن محمد عارف كيالي تغمده الله برحمته الواسعة
حسن خليل غريب - الثورة العراقية : لا إصلاح مطلبياً من دون تحرر وطني .. ومعركة تحرير بغداد بوابة العبور نحو وحدة العراق وعروبته
الرفيق الفريق قائـد جـيش الحمـــزة - تهنئة الى السيد الرئيس القائد المجاهد المهيب الركن عزت إبراهيم ( حفظكم الله وحماكم ) القائد الأعلى لجبهة الجهاد والتحرير
الدكتور غالب الفريجات - الامريكان يصوتون لصالح الحزب الجمهوري الدموي
أحدث الاخبار المنشورة