الشرطة تشن حملة اعتقالات تطال ١٦ شخصا في القادسية




شبكة ذي قار

أعلنت مديرية شرطة القادسية ، اليوم السبت ، اعتقال 16 شخصا من مناطق متفرقة من المحافظة ، وذلك استمرارا لحملات الاعتقالات التعسفية التي تشنها القوات المشتركة في مختلف المحافظات وتطال العديد من المواطنين من دون أي سند قانوني.
 
 وقالت المديرية في بيان إن “سيطرة درع الجنوب تمكنت من اعتقال شخصين من سكنة محافظتي بغداد وبابل ضبط بحوزتهم كمية من الحبوب المخدرة بلغت 98 حبة وردية اللون، وتم إحالتهم إلى شعبة مكافحة المخدرات للتحقيق معهم”.
 
 وأضاف البيان أن “مفارز ودوريات مركز شرطة الشنافية وسومر والسنية وقسم الأسرة تمكنت من اعتقال 8 متهمين مطلوبين للقضاء بمواد قانونية مختلفة من بينها جنائية تتعلق بالنصب والاحتيال وفق المادة 456 وذلك خلال ممارسة أمنية نفذتها للبحث عن المطلوبين”.
 
 وأشار البيان إلى أن “مفارز مركز شرطة الدغارة والإصلاح والسدير تمكنت من اعتقال 6 متهمين مطلوبين للقضاء بقضايا مختلفة وذلك خلال حملة قامت بها لمتابعة تنفيذ أوامر إلقاء القبض الصادرة من القضاء حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.


الاحد ٢٤ شــوال ١٤٣٩هـ - الموافق ٠٨ / تمــوز / ٢٠١٨ م


اكثر المواضع مشاهدة

تلفزيون العراق - فيديو / الشعــــب يـــريـــد اسقــــــاط النـــــــــظام
قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي - تحية لثورة ١٧ تموز العظيمة ولقادتها في ذكراها الخمسين
القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي - تحية إلى ثورة تموز في يوبيلها الذهبي .. تحية إلى انتفاضة شعب العراق الشاملة .. تحية إلى مقاومته الوطنية بكل أطيافها .. لا حل وطنياً للعراق إلا بتحريره وإسقاط العملية السياسية
صلاح المختار - مونديال الدم العربي في البصرة
سلام الشماع - استعملوا ثقافة النبذ والازدراء مع هؤلاء
مكتب الثقافة والاعلام القومي - لماذا حزب البعث ؟ حزب البعث ضرورة فكرية ونضالية وحاجة وطنية وقومية وحدوية ( وجهة نظر في تحليل الأسباب والمراحل ) ( الحلقة السابعة )
د. حذيفة المشهداني - اخطر ما جرى في العراق بعد ٢٠٠٣ ..!! ملخص لما قدمته امام قسم السياسة الخارجية الأوربية في مركز الشرق الأوسط في العاصمة الأيطالية ( روما )
المؤتمر الشعبي العربي - بيان سياسي وجماهيري صادر عن المؤتمر الشعبي العربي حول الثوره الجماهيريه في العراق
يوسف الساعدي - مي أكرم ومخابرات الغرباوي ونانسي عجرم !!
بيان صادر من القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي - يفنـــد جملـــة مــــن الافتــــــراءات والأكــــاذيـــــب
راصد طويرجاوي - معلومات معروضه امام الشعب // طائفية المالكي المقيته ودولته ( القانونيه ) !!! والمخابرات الايرانيه وراء اقصاء عدد كبير من ضباط المخابرات الذين عملوا في الجهاز في عهد محمد عبد الله الشهواني وسلب حقوقهم
تصريح الرفيق ابو علي الامين - الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي
صلاح المختار - مـــا الـــذي يجـــري ومـــا هـــو المطلـــوب ؟
صلاح المختار - نداء عاجل : الاسير عبد الغني عبد الغفور يواجه خطر الموت
عاجل .. عاجل .. عاجل - التسجيل الكامل لخطاب القائد المجاهد المهيب الركن عزة ابراهيم الدوري بمناسبة الذكرى التاسعة والستون لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي
أحدث الاخبار المنشورة