بلاغ كاذب يفزع مدينة روسية مستضيفة للمونديال




شبكة ذي قار

أُخليت ثلاثة مراكز للتسوق ومستشفى في مدينة سمارا الروسية، التي تستضيف مباريات في بطولة كأس العالم لكرة القدم، لفترة وجيزة، الخميس، بسبب تهديدات عبر الهاتف بوجود قنابل، وفق الشرطة ووسائل إعلام محلية.

وأعادت السلطات فتح المباني خلال ساعات، لكنها المرة الثانية، خلال يومين، التي تتلقى فيها مثل تلك التهديدات في مدينة تستضيف مباريات بالبطولة. وتلقت الشرطة عدداً من التهديدات بوجود قنابل في الساعات الأولى من صباح الأربعاء في مدينة روستوف أون-دون، ما أدى إلى إخلاء مطاعم.

كما فتشت فرق الطوارئ مراكز التسوق ومعها كلاب مدربة على البحث، ثم سمحت للمتسوقين بالعودة. وقال ضابط في أحد المباني إن الشرطة فتشت المبنى بعد تلقيها تهديداً بوجود قنبلة لكنها لم تجد شيئاً.

ونشرت وسائل إعلام محلية صورة لأكثر من عشرة مرضى مسنين جالسين على مقاعد خارج مستشفى بالمدينة وبرفقتهم أطباء. وقال موظف إن المبنى أخلي لفترة وجيزة، إلا أنه عاد الآن للعمل بصورة طبيعية.

واستضافت سمارا أربع مباريات في دور المجموعات، بما في ذلك اللقاء الذي فازت فيه كولومبيا على السنغال بهدف دون مقابل في وقت سابق، الخميس. كذلك ستستضيف مباراة في الدور المقبل، وأخرى في دور الثمانية.

ورفضت الشرطة المحلية في سمارا التعليق على عمليات الإخلاء.

ولم يتسن الوصول إلى الفرع المحلي لوزارة الطوارئ للتعليق.



الجمعة ١٥ شــوال ١٤٣٩هـ - الموافق ٢٩ / حـزيران / ٢٠١٨ م


اكثر المواضع مشاهدة

نسر العراق النقشبندي - فديو / حال مدارس العراق في القرن الحادي والعشرين بفضل التحرير الامريكي وديمقراطية المنطقة الخضراء ( مدرسة سدرة المنتهى / محافظة ذي قار - مثالا )
دعوه عامه - لحضور احياء ذكرى استشهاد الشهيد صدام حسين وشهداء الأمة
القس لوسيان جميل - حــول الـــوحـــدة الــوطنيـــة
حسن خليل غريب - ليس المجرم من يبني دولة وإنما المجرم من يهدم أركانها
قيادة قطر العراق - تحية المجد والفخار لرفاقنا المُضربين الصامدين في الاسر
قيادة قطر العراق - البعث اقوى من تخرصات العملاء وآلاعيبهم لنهب اموال شعبنا وصراعاتهم على مواقع السلطة العميلة الايلة للسقوط النهائي
عاجل / - هروب الجيش الصفوي من معسكر الكندي وسيطرة الثوار على المعسكر بالجانب الايسر في الموصل
فديو / - جانب من اشتباكات ثوار العشائر مع مليشيات الجيش الصفوي المجرم وغيرها من المليشيات بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة في قضاء ابو غريب غرب مدينة بغداد
التجمع العربي - برلين - توفى في غربته الرفيق المناضل الدكتور اللواء الركن محمد عارف كيالي تغمده الله برحمته الواسعة
حسن خليل غريب - الثورة العراقية : لا إصلاح مطلبياً من دون تحرر وطني .. ومعركة تحرير بغداد بوابة العبور نحو وحدة العراق وعروبته
الدكتور غالب الفريجات - الامريكان يصوتون لصالح الحزب الجمهوري الدموي
ترجمة عشتار العراقية - هل دمرت امريكا العراق لحماية ايران ؟
الدكتور خضير المرشدي - عندما تشوّه الحقيقة ويزوّرْ التاريخ ... فهل يبقى للأخلاق من معنى ؟؟
جيش رجال الطريقة النقشبندية - قاطع غرب الأنبار - قصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخ الحق بتاريخ ٢٧ / ٧ / ٢٠١٢
عن عائلة المرافق الاقدم للشهيد الحي القائد صدام حسين - وداعـــــــــــــــــــــــــا أيهــــــــــــــا البطـــــــــــــــــــــل
أحدث الاخبار المنشورة