الجيش الحكومي يستغني عن ( ابرامز ) مقابل أخرى روسية




شبكة ذي قار

كشف موقع Jane’s ، اليوم الاحد ، بأنه ووفقا لوزارة الدفاع في العراق ، فأنه تم نقل 39 دبابة إلى اللواء 35 من فرقة الدبابات 9 ، وتعرف الطاقم على التكنولوجيا الجديدة، وقد ساعدهم المتخصصون الروس على إتقان قيادتها ، كما تم نقل الدبابات الأمريكية M1A1 أبرامز ، التي كانت في خدمتهم، إلى اللواء 34.
 
 يذكر أن المعلومات عن إرسال مجموعة من دبابات “تي-90إس” إلى العراق ظهرت في شباط 2018، حينها نشر على شبكة الإنترنت شريط فيديو لتحميل المعدات على سفينة شحن، بعد ذلك بفترة وجيزة، شوهدت الدبابات في العراق.
 
 وتختلف النسخة العراقية من T-90S عن الأساسية في أنه تم تزويدها بشاشات جانبة وحماية ديناميكية ومجموعات مولدات الديزل الإضافية وأنظمة تكييف الهواء.
 
 وبالإضافة إلى ذلك، أخذ في الاعتبار تجربة مشاركة دبابات T-90 في مختلف الصراعات المحلية. وحصلت على حماية إضافية. وتم تركيب وحدات الحماية الديناميكية على الجزء الأمامي من البرج.
 
 يذكر أن عناصر الجيش في العراق راقب تجميع معدات أحدث دبابة من طراز “تي-90إس” في روسيا، ونشر في الانترنت صور نادرة يظهر فيها العسكريين العراقيين في نتيجني تاغيل في روسيا.


الاحد ٢٦ رمضــان ١٤٣٩هـ - الموافق ١٠ / حـزيران / ٢٠١٨ م


اكثر المواضع مشاهدة

نسر العراق النقشبندي - فديو / حال مدارس العراق في القرن الحادي والعشرين بفضل التحرير الامريكي وديمقراطية المنطقة الخضراء ( مدرسة سدرة المنتهى / محافظة ذي قار - مثالا )
دعوه عامه - لحضور احياء ذكرى استشهاد الشهيد صدام حسين وشهداء الأمة
القس لوسيان جميل - حــول الـــوحـــدة الــوطنيـــة
حسن خليل غريب - ليس المجرم من يبني دولة وإنما المجرم من يهدم أركانها
قيادة قطر العراق - تحية المجد والفخار لرفاقنا المُضربين الصامدين في الاسر
قيادة قطر العراق - البعث اقوى من تخرصات العملاء وآلاعيبهم لنهب اموال شعبنا وصراعاتهم على مواقع السلطة العميلة الايلة للسقوط النهائي
عاجل / - هروب الجيش الصفوي من معسكر الكندي وسيطرة الثوار على المعسكر بالجانب الايسر في الموصل
فديو / - جانب من اشتباكات ثوار العشائر مع مليشيات الجيش الصفوي المجرم وغيرها من المليشيات بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة في قضاء ابو غريب غرب مدينة بغداد
حسن خليل غريب - الثورة العراقية : لا إصلاح مطلبياً من دون تحرر وطني .. ومعركة تحرير بغداد بوابة العبور نحو وحدة العراق وعروبته
الدكتور غالب الفريجات - الامريكان يصوتون لصالح الحزب الجمهوري الدموي
ترجمة عشتار العراقية - هل دمرت امريكا العراق لحماية ايران ؟
الدكتور خضير المرشدي - عندما تشوّه الحقيقة ويزوّرْ التاريخ ... فهل يبقى للأخلاق من معنى ؟؟
جيش رجال الطريقة النقشبندية - قاطع غرب الأنبار - قصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخ الحق بتاريخ ٢٧ / ٧ / ٢٠١٢
عن عائلة المرافق الاقدم للشهيد الحي القائد صدام حسين - وداعـــــــــــــــــــــــــا أيهــــــــــــــا البطـــــــــــــــــــــل
الدكتور عبد الكاظم العبودي الأمين العام للجبهة الوطنية العراقية - تهنئة بمناسبة ثورة ٨ شباط عام ١٩٦٣
أحدث الاخبار المنشورة