اشتباكات عنيفة بين القبائل والحوثيين شمال صنعاء




شبكة ذي قار

اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين إحدى القبائل اليمنية وميليشيات الحوثي الانقلابية، الأحد، في محافظة عمران شمال العاصمة اليمنية صنعاء.
 
 وقالت مصادر محلية، إن اشتباكات عنيفة اندلعت في مديرية حوث بعمران بين ميليشيات الحوثي وقبيلة ذو فارع، على خلفية قيام أحد عناصر الحوثي باختطاف فتاة (١٦ عاما)، أمس السبت، واقتيادها إلى جهة مجهولة.
 
 وذكرت أن الأهالي قاموا باختطاف طقم تابع لميليشيات الحوثي كان على متنه أربعة من عناصرها احتجاجا على اختطاف الفتاة.
 
 وأفادت المصادر أن ميليشيات الحوثي أرسلت، الأحد، حملة عسكرية بعشرات الأطقم إلى قبيلة ذو فارع، في محاولة لاختطاف المزيد من أبنائها، على إثرها اندلعت اشتباكات بين الطرفين لم تعرف نتائجها حتى اللحظة.
 
 وأكد مصدر من أبناء القبيلة أن معظم أبناء وقبائل مديرية حوث تداعت للوقوف بحزم أمام هذه الحادثة المشينة واللاأخلاقية التي ارتكبتها ميليشيات الحوثي، وتجاوزت الدين والعرف والأخلاق، مهددين ميليشيات الحوثي "بنتائج لا تحمد عقباها" إذا لم يعيدوا الفتاة إلى أهلها وتسليم الجناة، وفق تعبير المصدر.
 
 وتكتسب ميليشيات الحوثي بشكل مستمر منذ انقلابها عداوات القبائل بالإقدام على ارتكاب مثل هذه الجرائم والانتهاكات، وسط احتقان متصاعد ضدها.


الاحد ٣٠ صفر ١٤٣٩هـ - الموافق ١٩ / تشرين الثاني / ٢٠١٧ م


اكثر المواضع مشاهدة

تلفزيون العراق - فيديو / الشعــــب يـــريـــد اسقــــــاط النـــــــــظام
قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي - تحية لثورة ١٧ تموز العظيمة ولقادتها في ذكراها الخمسين
القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي - تحية إلى ثورة تموز في يوبيلها الذهبي .. تحية إلى انتفاضة شعب العراق الشاملة .. تحية إلى مقاومته الوطنية بكل أطيافها .. لا حل وطنياً للعراق إلا بتحريره وإسقاط العملية السياسية
صلاح المختار - مونديال الدم العربي في البصرة
سلام الشماع - استعملوا ثقافة النبذ والازدراء مع هؤلاء
مكتب الثقافة والاعلام القومي - لماذا حزب البعث ؟ حزب البعث ضرورة فكرية ونضالية وحاجة وطنية وقومية وحدوية ( وجهة نظر في تحليل الأسباب والمراحل ) ( الحلقة السابعة )
د. حذيفة المشهداني - اخطر ما جرى في العراق بعد ٢٠٠٣ ..!! ملخص لما قدمته امام قسم السياسة الخارجية الأوربية في مركز الشرق الأوسط في العاصمة الأيطالية ( روما )
المؤتمر الشعبي العربي - بيان سياسي وجماهيري صادر عن المؤتمر الشعبي العربي حول الثوره الجماهيريه في العراق
صلاح المختار - مـــا الـــذي يجـــري ومـــا هـــو المطلـــوب ؟
يوسف الساعدي - مي أكرم ومخابرات الغرباوي ونانسي عجرم !!
بيان صادر من القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي - يفنـــد جملـــة مــــن الافتــــــراءات والأكــــاذيـــــب
راصد طويرجاوي - معلومات معروضه امام الشعب // طائفية المالكي المقيته ودولته ( القانونيه ) !!! والمخابرات الايرانيه وراء اقصاء عدد كبير من ضباط المخابرات الذين عملوا في الجهاز في عهد محمد عبد الله الشهواني وسلب حقوقهم
تصريح الرفيق ابو علي الامين - الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي
صلاح المختار - نداء عاجل : الاسير عبد الغني عبد الغفور يواجه خطر الموت
عاجل .. عاجل .. عاجل - التسجيل الكامل لخطاب القائد المجاهد المهيب الركن عزة ابراهيم الدوري بمناسبة الذكرى التاسعة والستون لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي
أحدث الاخبار المنشورة