صنعاء .. تحرير مواقع جديدة وفرار جماعي للميليشيات




شبكة ذي قار

واصلت قوات الجيش اليمني، الأحد، وبغطاء كثيف من مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، سيطرتها وتحريرها لمواقع جديدة في مديرية نهم، شرق العاصمة صنعاء.
 
 وقال المتحدث باسم المنطقة العسكرية السابعة، العقيد عبدالله الشندقي، إن الجيش الوطني "حرر جبال الحمراء، اليلع، والقهر" في نهم، عقب معارك وصفها بالعنيفة ضد ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 
 وأوضح أن المعارك أسفرت عن مقتل أكثر من 23 من الميليشيات وعشرات الجرحى، كما تم تدمير ست مدرعات وتسعة أطقم ودبابة وعدد من العربات، وذلك بقصف طيران التحالف العربي ومدفعية الجيش الوطني.
 
 وذكر المسؤول العسكري في بيان صحافي، أن المعركة متواصلة وسط تقدم مستمر للجيش الوطني، مؤكدا أن هناك فرارا جماعيا للميليشيات باتجاه العاصمة صنعاء، فيما فشلت الجماعة باستحداث نقاط في منطقة خلقة لإرجاع الفارين من مقاتليهم.
 
 وتزحف قوات الجيش الوطني بدعم من التحالف العربي، بوتيرة متسارعة في عدة محاور بمديرية نهم البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء، مع اقتراب استكمال السيطرة عليها، وسط انهيارات كبيرة في صفوف الميليشيات الانقلابية، على وقع ارتفاع خسائرهم البشرية والمادية.
 


الاحد ٣٠ صفر ١٤٣٩هـ - الموافق ١٩ / تشرين الثاني / ٢٠١٧ م


اكثر المواضع مشاهدة

تلفزيون العراق - فيديو / الشعــــب يـــريـــد اسقــــــاط النـــــــــظام
قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي - تحية لثورة ١٧ تموز العظيمة ولقادتها في ذكراها الخمسين
القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي - تحية إلى ثورة تموز في يوبيلها الذهبي .. تحية إلى انتفاضة شعب العراق الشاملة .. تحية إلى مقاومته الوطنية بكل أطيافها .. لا حل وطنياً للعراق إلا بتحريره وإسقاط العملية السياسية
صلاح المختار - مونديال الدم العربي في البصرة
سلام الشماع - استعملوا ثقافة النبذ والازدراء مع هؤلاء
مكتب الثقافة والاعلام القومي - لماذا حزب البعث ؟ حزب البعث ضرورة فكرية ونضالية وحاجة وطنية وقومية وحدوية ( وجهة نظر في تحليل الأسباب والمراحل ) ( الحلقة السابعة )
د. حذيفة المشهداني - اخطر ما جرى في العراق بعد ٢٠٠٣ ..!! ملخص لما قدمته امام قسم السياسة الخارجية الأوربية في مركز الشرق الأوسط في العاصمة الأيطالية ( روما )
المؤتمر الشعبي العربي - بيان سياسي وجماهيري صادر عن المؤتمر الشعبي العربي حول الثوره الجماهيريه في العراق
صلاح المختار - مـــا الـــذي يجـــري ومـــا هـــو المطلـــوب ؟
يوسف الساعدي - مي أكرم ومخابرات الغرباوي ونانسي عجرم !!
بيان صادر من القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي - يفنـــد جملـــة مــــن الافتــــــراءات والأكــــاذيـــــب
راصد طويرجاوي - معلومات معروضه امام الشعب // طائفية المالكي المقيته ودولته ( القانونيه ) !!! والمخابرات الايرانيه وراء اقصاء عدد كبير من ضباط المخابرات الذين عملوا في الجهاز في عهد محمد عبد الله الشهواني وسلب حقوقهم
تصريح الرفيق ابو علي الامين - الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي
صلاح المختار - نداء عاجل : الاسير عبد الغني عبد الغفور يواجه خطر الموت
عاجل .. عاجل .. عاجل - التسجيل الكامل لخطاب القائد المجاهد المهيب الركن عزة ابراهيم الدوري بمناسبة الذكرى التاسعة والستون لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي
أحدث الاخبار المنشورة