اعتقالات عشوائية تطال العشرات في ( راوة ) غرب الانبار




شبكة ذي قار

نفذت القوات المشتركة مع ميليشيا الحشد الشعبي ، عقب اقتحام مركز قضاء راوة غرب الانبار ، حملات دهم وتفتيش عشوائية في مناطق عدة من القضاء ، ما اسفرت عن اعتقال عشرات المدنيين ، بحجة ارتباطهم بالارهاب ، وذلك في جرائم جديدة للقوات المشتركة تضاف لسجلها الاسود في العراق .
 
 وقالت مصادر محلية في تصريحات لاخرى صحفية إن “القوات المشتركة ألقت القبض على العشرات من المدنيين خلال عملية تدقيق للمعلومات في راوة بعد تجمع المدنيين في مكان عام للتأكد من سلامة موقفهم الأمني وفرز المطلوبين منهم لإحالتهم إلى المحاكم المختصة عند الانتهاء من الإجراءات الخاصة بهم”.
 
 وأوضحت المصادر أن” القوات المشتركة شرعت مع بدء انطلاق عمليات صحراء الأنبار العسكرية بإجراءات ووضع خطط لتقدم القطعات باتجاه الصحراء وإنشاء سواتر ترابية وأبراج مراقبة باتجاه صحراء الأنبار من جهة الحدود العراقية السورية بعد استعادة قضاء راوة غرب الانبار “.


الاحد ٣٠ صفر ١٤٣٩هـ - الموافق ١٩ / تشرين الثاني / ٢٠١٧ م


اكثر المواضع مشاهدة

تلفزيون العراق - فيديو / الشعــــب يـــريـــد اسقــــــاط النـــــــــظام
قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي - تحية لثورة ١٧ تموز العظيمة ولقادتها في ذكراها الخمسين
القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي - تحية إلى ثورة تموز في يوبيلها الذهبي .. تحية إلى انتفاضة شعب العراق الشاملة .. تحية إلى مقاومته الوطنية بكل أطيافها .. لا حل وطنياً للعراق إلا بتحريره وإسقاط العملية السياسية
صلاح المختار - مونديال الدم العربي في البصرة
سلام الشماع - استعملوا ثقافة النبذ والازدراء مع هؤلاء
مكتب الثقافة والاعلام القومي - لماذا حزب البعث ؟ حزب البعث ضرورة فكرية ونضالية وحاجة وطنية وقومية وحدوية ( وجهة نظر في تحليل الأسباب والمراحل ) ( الحلقة السابعة )
د. حذيفة المشهداني - اخطر ما جرى في العراق بعد ٢٠٠٣ ..!! ملخص لما قدمته امام قسم السياسة الخارجية الأوربية في مركز الشرق الأوسط في العاصمة الأيطالية ( روما )
راصد طويرجاوي - معلومات معروضه امام الشعب // طائفية المالكي المقيته ودولته ( القانونيه ) !!! والمخابرات الايرانيه وراء اقصاء عدد كبير من ضباط المخابرات الذين عملوا في الجهاز في عهد محمد عبد الله الشهواني وسلب حقوقهم
المؤتمر الشعبي العربي - بيان سياسي وجماهيري صادر عن المؤتمر الشعبي العربي حول الثوره الجماهيريه في العراق
صلاح المختار - مـــا الـــذي يجـــري ومـــا هـــو المطلـــوب ؟
يوسف الساعدي - مي أكرم ومخابرات الغرباوي ونانسي عجرم !!
بيان صادر من القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي - يفنـــد جملـــة مــــن الافتــــــراءات والأكــــاذيـــــب
تصريح الرفيق ابو علي الامين - الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي
صلاح المختار - نداء عاجل : الاسير عبد الغني عبد الغفور يواجه خطر الموت
عاجل .. عاجل .. عاجل - التسجيل الكامل لخطاب القائد المجاهد المهيب الركن عزة ابراهيم الدوري بمناسبة الذكرى التاسعة والستون لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي
أحدث الاخبار المنشورة