معلومات عاجلة // تحت شعار ( حان وقت رفع الحيف عن فاطمة ) مليشيا جيش المهدي تتدرب في شوارع بغداد أمام أنظار القوات الحكومية وتغلق المناطق 

 

شبكة ذي قــار

 إعداد المقاتل النســــر
 

 

بعد انتشار عناصر مسلحة من جيش المهدي وهم يرتدون الملابس المدنية قرب سيطرات القوات الحكومية , وبعد قيام مكاتب التيار الصدري بفتح عدة معسكرات ومراكز للتدريب العسكري لعناصر مليشيات مقتدى الصدر " مليشيا الممهدون والمناصرون وجيش المهدي ولواء اليوم الموعود " , شهدت عدة شوارع رئيسية في بغداد تدريبات مكثفة لمليشيات مقتدى الصدر, حيث قام جيش المهدي بغلق عدد من احياء بغداد وقطع الطرق المؤدية لها لغرض تامين العناصر المتدربة في تلك الشوارع .

 

ومن الجدير ذكره قيام عناصر من مكاتب مقتدى الصدر بوضع العديد من القطع واللافتات التي تحمل شعار( حان وقت رفع الحيف عن فاطمة والدفاع عنها ممن ظلموها ) لزيادة تعبئة الشارع العراقي بالفتنة الطائفية والتحريض على الاقتتال الطائفي والدعوة الى قتل العراقيين من اهل السنة والجماعة .

 

وتأتـــــــــــــي هذه التحركات في إطار الاستعدادات للاستعراض العسكري " المليوني " الذي اعلن التيار الصدري عن نيتهِ أقامته في23 / 5/ 2011 بمناسبة وفاة فاطمة الزهراء رضي الله عنها كما يعتقد اتباع ايران .

 

هذا وقد توجه مقتدى الصدر اليوم الموافق 7 / 5 / 2011 الى قطر استجابة لدعوة وجهت له من اميرها حمد , وتاتي زيارة مقتدى الى قطر بعد عودته من ايران مؤخرا .

 

 ويرى محللون ان هذه الزيارة تأتي ضمن الدور الذي تضطلع به  حكومة قطر في المشروع الأمريكي الإيراني لتقاسم الهيمنة في الأقطار العربية و أحداث الفتن والمؤامرات فيها , فمن المرجح ان تقوم قناة الجزيرة القطرية بتغطية ما ستقوم به مليشيات مقتدى الصدر أواخر الشهر الحالي من استعراض عسكري وما سيليه من أحداث طائفية على انه حدث عراقي شعبي ذا بعد وطني ضد الاحتلال الأمريكي .

 

 

اعداد

المقاتل النســــر

بغداد الجهاد

٠٧ / أيـــار / ٢٠١١

 

 

شبكة ذي قــار

يرجى الاشارة الى شبكة ذي قــار

عند اعادة النشر او الاقتباس

  / ٠٥ جمادي الاخر ١٤٣٢ هـ الموافق ٠٨ / أيـــار / ٢٠١١م