أحر التعازي وخالص الموآساة بوفاة الأخ الحبيب جورج عربو

شبكة ذي قار
مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي / الأمانة العامة


بسم الله الرحمن الرحيم
( يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي )
صدق الله العظيم

هانحن بحسرة وآلم نعد النجوم الوطنية العراقية وهي تهوى وتأفُل من سماء الغربة بعيدة عن وطنها الذي كان أقصى حلمهم أن يعودوا ليعيشوا ويموتوا فيه حالهم حال باقي البشر.

بقلوب مضرّجة بالاسى والحزن وعيون دامعة بالحسرة والقهر هوى نجم وطني محب لوطنه وشعبه، في بلاد الغربة في ولاية مشيغان الامريكية أنه العزيز جورج عربو رحمه الله.

اتذكر أول تعرفي عليه عندما أتصلوا الاحبة الأعضاء في منظمة ألمغتربين العراقيين في امريكا / ولاية مشيغين، بيّ عبر إذاعة الراديو التي أسسها وقتها وكان الحديث ملئوه الود والشوق والحنين إلى بغداد والجهد الاعلامي الكبير الذي كرسه في نصب إذاعة راديو وطنية عراقية تتغنى بحب العراق وشعبه وتتوق للعودة اليهم بأقرب فرصة ممكنة.

ولكن يد المنون أخذته قبل أن يتحقق حلمه الذي بتنا نراه اليوم أوضح من اي وقت مضى، رغم كيد الكائدين وشر الأشرار وسعي الخونة والمفسدين.

بأسمي وأصالة عن جميع أعضاء مؤتمر العراقيين الدولي أتقدم بأحر التعازي وخالص الموآساة بوفاة الأخ الحبيب جورج عربو سألاً المولى جلّ وعلاّ أن يلهم أهله وجميع محبيه الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

إرقد بسلام أخانا الحبيب جورج، فأخوة واخوات وابناء لك سيكملون المشوار وسيرفعون إسمك في سماء بغداد يوم تحريرها قريباً بإذن الله، ليُسجل مولدك على شوارعها ويُنثر ذرى عشقك عطرأ بين طيات ذاكرتها وذاكرة العراقيين جميعاً.

رحمك الله وأحسن مثواك وألهم اهلك ومحبيك الصبر والسلوان

عبد المنعم الملا
ألامين العام
لندن  ٢٦ / تشرين الثاني / ٢٠١٨



الاربعاء ٢٠ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / تشرين الثاني / ٢٠١٨ م


اكثر المواضع مشاهدة

د. حارث الحارثي - ثلثين الطك لاهل ديالى .. هلهولة للبعث الصامد
عبد الحسين البديري - إلى الأخوة الأشقاء في المملكة العربية السعودية .. العاقل يفكٌر بعواقب الأمور !
أ.د. أبولهيب - إِسْتِقْراء لِآخرْ رِسَالَة كَتَبَهُا أَلْرَفِيقْ أَلْشَهِيدْ صدام حسين لِشَعبْ أَلْعِراقِ وَ أَلأُمَّة أَلْعَرَبِيَة
ا.د. عبد الكاظم العبودي - كل الإمكانيات لدينا ولكن تنقصنا الوحدة
القيـادة القوميـة - مكتب الثقافة والاعلام القومي - إشراقات نيّرة من خطاب الرفيق الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي عزة إبراهيم حفظه الله ورعاه ( ٢ ) دلالات ومعاني الدّعوة لتذكّر إنجازات المقاومة العراقيّة الباسلة
فهد الهزاع - ملحمة تحرير الفاو : صفحة خالدة في تاريخ الأمة المجيد
جومرد حقي إسماعيل - البعـــث الخــــالـــــد .. الــــرقــم الأصعـــــب
ميس الرافدين - الفلوجة عروس الفداء
لمـحـــــات - من تاريخ حزب البعث العربي الاشتراكي بالصور
صلاح المختار - لماذا ذكّر خطاب الرفيق القائد بعموم ثوابت البعث ؟
صلاح المختار - اجتثـــاث مـــن خطـط لاجتـثـــاث البعـــــث
أبو الضرغام العباسي - المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة الرابعة )
عاجل / - التسجيل الكامل لخطاب الرفيق القائد المجاهد عزت ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الاعلى للجهاد والتحرير بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لتاسيس حزب البعث العربي الاشتراكي
يوسف الساعدي - مي أكرم ومخابرات الغرباوي ونانسي عجرم !!
طليعة لبنان - طليعة لبنان : لموازنة تنهي التهرب الضريبي وزبائينية التنفيعات والغاء تعددية المداخيل في القطاع العام
أحدث المواضيع المنشورة