شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي )
صدق الله العظيم

هانحن بحسرة وآلم نعد النجوم الوطنية العراقية وهي تهوى وتأفُل من سماء الغربة بعيدة عن وطنها الذي كان أقصى حلمهم أن يعودوا ليعيشوا ويموتوا فيه حالهم حال باقي البشر.

بقلوب مضرّجة بالاسى والحزن وعيون دامعة بالحسرة والقهر هوى نجم وطني محب لوطنه وشعبه، في بلاد الغربة في ولاية مشيغان الامريكية أنه العزيز جورج عربو رحمه الله.

اتذكر أول تعرفي عليه عندما أتصلوا الاحبة الأعضاء في منظمة ألمغتربين العراقيين في امريكا / ولاية مشيغين، بيّ عبر إذاعة الراديو التي أسسها وقتها وكان الحديث ملئوه الود والشوق والحنين إلى بغداد والجهد الاعلامي الكبير الذي كرسه في نصب إذاعة راديو وطنية عراقية تتغنى بحب العراق وشعبه وتتوق للعودة اليهم بأقرب فرصة ممكنة.

ولكن يد المنون أخذته قبل أن يتحقق حلمه الذي بتنا نراه اليوم أوضح من اي وقت مضى، رغم كيد الكائدين وشر الأشرار وسعي الخونة والمفسدين.

بأسمي وأصالة عن جميع أعضاء مؤتمر العراقيين الدولي أتقدم بأحر التعازي وخالص الموآساة بوفاة الأخ الحبيب جورج عربو سألاً المولى جلّ وعلاّ أن يلهم أهله وجميع محبيه الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

إرقد بسلام أخانا الحبيب جورج، فأخوة واخوات وابناء لك سيكملون المشوار وسيرفعون إسمك في سماء بغداد يوم تحريرها قريباً بإذن الله، ليُسجل مولدك على شوارعها ويُنثر ذرى عشقك عطرأ بين طيات ذاكرتها وذاكرة العراقيين جميعاً.

رحمك الله وأحسن مثواك وألهم اهلك ومحبيك الصبر والسلوان

عبد المنعم الملا
ألامين العام
لندن  ٢٦ / تشرين الثاني / ٢٠١٨



الاربعاء ٢٠ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / تشرين الثاني / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
للإطلاع على مواضيع الكاتب مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة