بمولده انطفأت نار المجوس وتشقق إيوان كسرى

شبكة ذي قار
مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي / الامانة العامة


بسم الله الرحمن الرحيم
وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ
صدق الله العظيم

بمولده انطفأت نار المجوس وتشقق إيوان كسرى

ستشرق شمس يوم الثلاثاء الموافق 20 /11/ 2018م الموافق الثاني عشر من ربيع الأول 1440هـ، محملة ببشائر الخير والمحبة لتعم في ارجاء الكون دعوة خير الأنام وسيد الخلق أجمعين محمد صلى الله عليه وسلم، لتنشر دين المحبة والتسامح والسلام، لا دين الكراهية والحقد والسقام.

إنها ذكرى ميلاد سيد الخلق أجمعين ومخرجهم من الظلمات الى النور الساطع المبين، النبي الذي بمولده تُممت مكارم الخلق والأخلاق، سيدنا ونبينا وهادينا محمد صلىّ الله عليه وسلم. النبي الأمي ( ص ) الذي قاد خير أمة أخرجت للناس، هذا الذي اصطفاه المولى جلّ وعلاّ لأن يكون صاحب أقيم واشرف الرسالات وخاتم للانبياء والرسل، فأي فخر هذا الذي تحمله هذه الأمة التي شُرفت به؟

الأمة اليوم التي لم تستطع المحافظة على موروث خير البرية وآل بيته الابرار ( عليهم السلام )، وأصحابه الغر الميامين الذين نشروا دعوته ودينه من بعده ( صلىّ الله عليه وسلم )، حتى وصلوا شتى أقصاع الارض في مغاربها ومشارقها بالدعوة الاسلامية السمحاء. وما انتشار الإسلام في عهد النبي ( ص ) والخلفاء الراشدين من بعده إلا أكبر الدلائل على صدق النبوة والرسالة المستنبطة من الوحي الصادق الأمين، فلم يكن عليه الصلاة وأتم السلام ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى.

بأسمي ونيابة عن مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي، أعضاء واصدقاء من شتى أنحاء العالم، والى كل انسان حر تبحث روحه عن مكامن الرحمة والحق والعدل بمستقبل تسوده العدالة والحق وتنكسر فيه شوكة الظلم والطغيان والاستبداد، نبارك أمتنا العربية والاسلامية والعالم أجمع هذه المناسبة والذكرى العزيزة القريبة على قلوب المسلمين والمحبين من باقي الاديان السماوية الاخرى، ونسأله جلّ وعلاّ أن يثبت فينا وبأمتنا ثوابت الاسلام المتسامح الحنيف ومبادىء الرسالة السماوية التي حملها الى العالم اجمع نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، وكل عام وأنتم بكل خير.

الأمين العام
عبدالمنعم الملا
لندن ١٢ ربيع الثاني ١٤٤٠هـ



الثلاثاء ١٢ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / تشرين الثاني / ٢٠١٨ م


اكثر المواضع مشاهدة

بيان اللجنة التحضيرية - بمناسبة الذكرى ١٢ لاغتيال الشهيد صدام حسين
صلاح المختار - لـــــــو ان امـــــريـكــــــــــا !؟
المهندس صهيب الصرايرة - دكتاتورية صدام ... في الذكرى الثانية عشر لاستشهاد شهيد الحج صدام حسين
د. سامي سعدون - ظــاهــرة الستــرات الصفـــــراء !
ولاء سعيد السامرائي - السترات الصفراء .. هل بدأ تصدّع الاتحاد الأوروبي ؟
مطالب اللجنة التنسيقية لتنفيذ الاضراب - مجموعة من الكوادر التدريسية والتعليمية في العراق
حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي - تحية لفلسطين ومقاوميها ولوحدة وطنية على قاعدة البرنامج المقاوم
فهد الهزاع - فساد السلطة في العراق بعد الاحتلال وتداعياته على واقع الشعب
أسامة الدندشي - موقف المثقفين الجزائريين من ازمة الخليج الاولى
كلشان البياتي - أطمئنوا على البعث فهو في يد عزت الأمين !!
اللواء الركن الدكتور نـوري غافـل الدليمي - هذا ما جَناه ُ ''حُسني'' علينا ، وما جَنينا على ''حُسني''
الشيخ محمد الطالباني - تعقيباً على مقالة الكاتب المبدع الأستاذ ( سعد الرحال ) المحترم بعنوان ( من هو المنحل ايها الساقطون )
الرفيق أمين سر قيادة فرع الشهيد عدنان خيرالله / تنظيمات بغداد الكرخ - تهنئة الى المهيب الركن عزة إبراهيم القائد العام للقوات المسلحة والقائد الأعلى للجهاد والتحرير
قلــم رصـــاص - جريمة العدوان الايراني الغادر على مدرسة ( بلاط الشهداء )
أجاب الدكتور خضير المرشدي - حول سؤال من صحيفة ( المونيتر ) الامريكية حول وجود ( مساعي اردنية لإشراك حزب البعث العربي الاشتراكي ضمن التسوية التاريخية في العراق وإعادة عدد من قياداته للواجهة السياسية بعد رفع اوامر قضائية أو عقوبات فرضت عليهم من قبل النظام الحالي ، وما هو الموقف منها ) ؟
أحدث المواضيع المنشورة