شبكة ذي قار
عـاجـل










رابطة العراقيين المناهضين للإحتلال تُهنيء القائد المجاهد عزة إبراهيم ، بمناسبة المولد النبوي الشريف

الرفيق المناضل عزة إبراهيم ، القائد الأعلى لجبهة الجهاد والتحرير المحترم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انه لمن دواعي سروري وتشريفي أن أتوجه الى سيادتكم ، ولشعبنا العراقي العظيم ولجماهير امتنا العربية المجاهدة ، بالأصالة عن نفسي والإنابة عن زملائي اعضاء رابطة العراقيين المناهضين للإحتلال بخالص التهنئة القلبية بحلول ذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين نبي الرحمة والسلام ، محمد بن عبدالله ( عليه صلوات الله وسلامه ) .

لا شك ان هذه الذكرى تبعث فينا مشاعر الفخر والإعتزاز بقيادتكم العظيمة وأنتم تنهلون من سيرته العطرة جميع معاني الشرف والمواقف الخيّرة العليا ابتغاءً لمرضاة الله وتحقيقاً لصلاح الأمة وخيرها ، لاسيما وان الله جل جلاله قد أكرمنا بشخصكم النبيل وجعلك قائداً لأحرار الأمة وحامياً لعقيدتها وناصراً لدين الله ومقدساته .

وفي هذه المناسبة العبقة نسأله ُ جلّ في علاه أن يُعجل في تحرير العراق ويُوحد امتنا وأن تجتمع قلوبنا على الخير مستشرفين التضحيات التي قدمها شهداءنا ومواقفهم النبيلة في الدفاع عن ديننا وعقيدتنا السمحاء وقضايا الأمة برؤى عربية إسلامية تجسد صورة الإسلام العادلة خلف شخصكم الشامخ السامق .

وكل عام وانتم بخير وعز من الله .

رئيس رابطة العراقيين المناهضين للإحتلال
في ١٩ تشرين الثاني ٢٠١٨



الثلاثاء ١٢ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / تشرين الثاني / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
للإطلاع على مواضيع الكاتب رئيس رابطة العراقيين المناهضين للإحتلال نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة