بيان صادر عن الاتحاد العام لنساء العراق يــديـــن اصــــــدار أحـكـــــام ضــــــد النـســــــاء

شبكة ذي قار


نحن نساء العراق ندين ونستنكر ونشجب إصدار الأحكام الجائرة على ( 350 ) امرأة بالسجن المؤبد، ففي الوقت الذي يعيش فيه العراق بمتاهة تزوير الانتخابات البرلمانية وبمجموعة لا حصر لها ولا عد من المشكلات المحلية والإقليمية والدولية نتيجة التدخلات الدولية والإقليمية، تناسى صناع القرار كل ذلك ليلتفتوا إلى إدانة المرأة ويصدروا هذه الأحكام الظالمة بحق النساء، من أجل استكمال مخطط التدمير والتهديم لنواة المجتمع وهي الأسرة لأنه بهذا القرار يعني تهديم ( 350 ) أسرة بغياب ربة الأسرة .

أيها الشعب العراقي العظيم :
أن استهداف المرأة العراقية بمثل هذه القرارات المجحفة الظالمة، إنما هو استكمال لمخطط امبريالي صهيوني يستهدف كامل المجتمع باستهداف عناصر قوته التي جسدتها الماجدة العراقية عبر تاريخها القريب ونضالاتها العظيمة والتي أثبتت فيها جدارتها في الميادين كافة، فهذه الأحكام هي امتهان لكرامة المرأة العراقية والسكوت على هذه الأحكام هو إهانة أكبر للماجدة العراقية واستهداف لقوانين المجتمع وقيمه الحضارية والإنسانية، وهذا يؤكد للقاصي والداني تسييس القضاء الذي يفترض أن لا يكون خاضعا إلا للقانون .

أخيرا نهيب بكافة الأحزاب السياسية والنقابات والجمعيات الحقوقية والإنسانية والشخصيات الوطنية والعربية والدولية وبكل الغيارى على دينهم وشعبهم ووطنهم التصدي بحزم لهذه الأحكام الجائرة. وادانة الجهات التي اصدرتها والحكومة التي تدعم وترعى هذه الجهات والمتمثلة بالمتسلطين على السلطة في العراق الذين نصبهم المحتلين الأمريكي والايراني .

الدكتورة فضيلة عباس حميدي
رئيسة الاتحاد العام لنساء العراق
١٧ / حـزيران / ٢٠١٨



الاربعاء ٦ شــوال ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / حـزيران / ٢٠١٨ م


اكثر المواضع مشاهدة

تلفزيون العراق - فيديو / الشعــــب يـــريـــد اسقــــــاط النـــــــــظام
قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي - تحية لثورة ١٧ تموز العظيمة ولقادتها في ذكراها الخمسين
القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي - تحية إلى ثورة تموز في يوبيلها الذهبي .. تحية إلى انتفاضة شعب العراق الشاملة .. تحية إلى مقاومته الوطنية بكل أطيافها .. لا حل وطنياً للعراق إلا بتحريره وإسقاط العملية السياسية
صلاح المختار - مونديال الدم العربي في البصرة
سلام الشماع - استعملوا ثقافة النبذ والازدراء مع هؤلاء
مكتب الثقافة والاعلام القومي - لماذا حزب البعث ؟ حزب البعث ضرورة فكرية ونضالية وحاجة وطنية وقومية وحدوية ( وجهة نظر في تحليل الأسباب والمراحل ) ( الحلقة السابعة )
د. حذيفة المشهداني - اخطر ما جرى في العراق بعد ٢٠٠٣ ..!! ملخص لما قدمته امام قسم السياسة الخارجية الأوربية في مركز الشرق الأوسط في العاصمة الأيطالية ( روما )
المؤتمر الشعبي العربي - بيان سياسي وجماهيري صادر عن المؤتمر الشعبي العربي حول الثوره الجماهيريه في العراق
صلاح المختار - مـــا الـــذي يجـــري ومـــا هـــو المطلـــوب ؟
يوسف الساعدي - مي أكرم ومخابرات الغرباوي ونانسي عجرم !!
بيان صادر من القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي - يفنـــد جملـــة مــــن الافتــــــراءات والأكــــاذيـــــب
راصد طويرجاوي - معلومات معروضه امام الشعب // طائفية المالكي المقيته ودولته ( القانونيه ) !!! والمخابرات الايرانيه وراء اقصاء عدد كبير من ضباط المخابرات الذين عملوا في الجهاز في عهد محمد عبد الله الشهواني وسلب حقوقهم
تصريح الرفيق ابو علي الامين - الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي
صلاح المختار - نداء عاجل : الاسير عبد الغني عبد الغفور يواجه خطر الموت
عاجل .. عاجل .. عاجل - التسجيل الكامل لخطاب القائد المجاهد المهيب الركن عزة ابراهيم الدوري بمناسبة الذكرى التاسعة والستون لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي
أحدث المواضيع المنشورة