بيان في الذكرى الخامسة عشرة للعدوان الغاشم على العراق

شبكة ذي قار
قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي


بيان في الذكرى الخامسة عشرة للعدوان الغاشم على العراق

 يا ابناء شعبنا المجاهد
تمر علينا اليوم الذكرى الخامسة عشر للعدوان الغاشم على العراق الذي شنّه الحلف الاميركي الاطلسي الصهيوني الفارسي في التاسع عشر من اذار من عام 2003 وتوج بغزو العراق في نيسان وتعمد الاحتلال تدمير البنى التحتية وهياكل ومكونات دولة العراق وابرزها حل جيشه الباسل وأجهزته الامنية واصدار قرار اجتثاث البعث سيئ الصيت ذو المقاصد والاهداف الشريرة ،كل ذلك قاموا به لايجاد البيئة المناسبة لتدمير العراق شعبا ووطنا ودولة وكانت النتيجة المرسومة هي تجويع الشعب وافقاره وسرقة امواله وثروته النفطية فأرتفعت معدلات البطالة والفقر وتدنى مستوى خدمات الماء والكهرباء والوقود وحلت الفوضى والتلوث في كل مكان وكانت الفوضى هذه خير بيئة لهيمنة الميليشيات التابعة لايران وللاحتلال الامريكي في ان واحد والتي تولت عمليات تعميم الفوضى والارهاب واغتيال الناس ونشر الكوارث .

وتلبية لنداء الوطن المحتل قام مجاهدو البعث والمقاومة بالتصدي للاحتلال ومقاومته بالسلاح وكانت نتيجة تضحيات الشعب والبعث والمقاومة هي الحاق الهزيمة المنكرة بالمحتلين الاميركان.. وحينذاك وكما شخص ذلك بدقة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام للحزب القائد الاعلى للجهاد والتحرير قامت امريكا بتقديم العراق لقمة سائغة لايران من اجل اكمال اهداف الاحتلال وابرزها تدمير العراق تمهيدا لتقسيمه والغاء هويته الوطنية .

وكما قاوم البعث ومقاومته والقوى الوطنية العراقية الاحتلال الامريكي واجبروه على سحب قواته فان الشعب وقواه الوطنية ومقاومته قاوموا الاحتلال الايراني وتركات المحتلين الاميركان والتمدد الايراني الفارسي الصفوي التوسعي الذي اجتاح العراق وسوريا ولبنان واليمن ويهدد اقطار الخليج العربي بل يهدد الامة العربية كلها وأمنها القومي ومازال ابناء شعبنا يقاومون الاحتلال الايراني ببسالة واصرار لا يلين .

يا أبناء امتنا العربية المجيدة وأحرار العالم أجمع
بعد كل ما حل بالشعب العراقي فأن امريكا وايران وعملائهما يتصارعون على المصالح ومناطق النفوذ والسرقات مع اقتراب موعد الانتخابات مصرين على المحافظة على امتيازاتهم ومصالحهم غير المشروعة ولكي يظل ابناء شعبنا يرسفون في معاناتهم لشظف العيش وسوء الخدمات والحرمان من ابسط الحقوق وبنفس الوقت يعززون الاحتلال الايراني للعراق .لكن شعبنا الذي قاوم الاحتلال والمحتلين من كل صنف ولون يتصدى اليوم ببسالة للحكومة العميلة ويتلاحم مع مجاهدي البعث والمقاومة لاسقاط هذه الحكومة مستلهمين دروس العدوان الغاشم لكي يتراصوا في جبهة نضالية متماسكة لتحرير العراق من الغزو الايراني وأقامة حكم الشعب الديمقراطي التعددي الحر المستقل ومواصلة مسيرة النهوض الوطني والقومي والانساني لأعلاء الصرح الحضاري للانسانية جمعاء.

المجد لشهداء البعث والمقاومة والعراق والامة الابرار.
ولرسالة امتنا المجد والخلود.

قيادة قطر العراق
في العشرين من اذار ٢٠١٨



الاثنين ٢ رجــب ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / أذار / ٢٠١٨ م


اكثر المواضع مشاهدة

رسالة المعتز بالله - عــزة ابــراهيــم فــــي ذكــرى ولادة سيـــد الكــائنـــات
بلال أحمد - يوم أنتصف العرب من العجم في جنوب العراق - معركة ذي قار
مجاهد العراقي - رسائل مضحكة مبكية كما وردتني ... ( الرسالة العاشرة ) في كل عام يقتل الإمام الحسين من جديد على يد ( رواديد المنبر الحسيني ) الذين ظلموه ألاف المرات
إعداد عبده سيف - الكادر الحزبي - ( الجزء الثاني والأخير ) ( صفاته ، مهماته ، حقوقه )
القادســـية - الشاعر الاعلامي محمد نصيف يرثي الشهيد صدام حسين
هداج جبر - تأميم نفط العراق .. انتفاضة كبرى لتحرير الارادة الوطنية
نبيل احمد الجلــــوب - الذكرى الثانية عشرة لاغتيال شهيد الحج الأكبر القائد صدام حسين رحمه الله ... إليك أيها القائد ( ١١ )
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه - معلومات لاتباع السيستاني حصرا والسؤال...هل تدفعون خمس السيد بعد الاطلاع على المعلومات ؟!
سيروان بابان - تظاهرة لابناء العراق امام مقر المحكمة الدولية في لاهاي / صور
تعليق الاستاذ صلاح المختار - على مقال عبد الباري عطوان : محكمة الكراهية وإعدام عزيز
الرفيق أمين سر فرع ابو جعفر المنصور - تهنئة الى الرفيق القائد المجاهد المهيب الركن عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر قيادة قطر العراق القائد العام للقوات المسلحة القائد الاعلى لجبهة الجهاد والتحرير
الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر - منهـــاج الاحتفـاء بـالمناضلـه عهـد التميمـي
صحيفة العراق الالكترونية - حينما وضع المالكي يده على خنجره !!!
عبد الكريم بن حميدة - شعوب المغرب العربيّ ترفض التطبيع مع الصهاينة
زامــل عــبــد - ألديمقراطية وألامن وحقوق الانسان ( الحلقة الاخيرة )
أحدث المواضيع المنشورة