بيان البعث قيادة قطر العراق حــول مــايسمــى مــؤتمـــر (( السنــــة ))

شبكة ذي قار



 
بسم الله الرحمن الرحيم
 

حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
قيادة قطر العراق


 

أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة      ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
وحدة    حرية    اشتراكية

 

بيان حول مايسمى مؤتمر (( السنة ))

يا أبناء شعبنا المجاهد
تداعت بعض الأطراف لعقد ما يسمى مؤتمر ( السنة ) أواسط شهر تموز الحالي تحت ذرائع وتسويغات شتى. وفي واقع الحال لا يمثل عقد مثل هذه المؤتمرات تحت العناوين والمسميات الطائفية وفي ظل العملية السياسية المقيتة إلا ممارسة المزيد من التشظية والتقسيم الطائفي لإعادة انتاج الاسلام السياسي الطائفي الداعشي والصفوي. والهدف من كل ذلك في نهاية المطاف هو تقسيم الشعب وتمزيق وحدة العراق وتحويله الى كيانات طائفية وعرقية هزيلة ومتقاتلة، وهذا ما لا يرضاه شعبنا الواحد، وما يمقته أبناؤه البررة.

إن قياده قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي تدعو أبناء شعبنا الأبي الى التمسك بوحدتهم الوطنية وتصعيد رفضهم لمثل هذه المؤتمرات المريبة التي أُريدَ لها أن تكون واجهة لتحقيق الانقسام الطائفي بين أبناء الشعب العراقي الواحد. وقد تجلى ذلك واضحا عبر الدعوات المتصاعدة لعقد مؤتمرات مقابلة لما يسمى ( مؤتمر السنة ) عبر واجهات طائفية مقابلة تحت مسمى المؤتمر الوطني ( التحالف الوطني ) أي ( التحالف الصفوي السياسي ).

وهكذا تسعى احزاب وتجمعات الاسلام السياسي الطائفي الى تسييس الدين وتشويه معانيه واستخدامه لأغراض سياسية تكتيكية بهدف تقسيم الشعب الى أشلاء متناقضة، بما يخدم إدامة تحكمهم بمصير العراق واقتسام المصالح والجاه والنفوذ ونهب اموال ابناء شعبنا الصابر المكافح.

يا ابناء شعبنا الأبي
يا ابناء امتنا العربية المجيدة
يا ابناء الانسانية جمعاء
إن واجهات المؤتمرات السياسية الطائفية المتقابلة في قطرنا العزيز هم أدلاء الخيانة وعملاء المحتلين الامريكان والصهاينة والفرس، وكانوا خدماً لعدوان الحلف الامريكي البريطاني الصهيوني الفارسي عام 2003 الذي أفضى الى احتلال العراق وتدميره وقتل أهله وتشريدهم .

ها هم بعد 14 عاما على الاحتلال يمارسون ذات الممارسات الطائفية التقسيمية البغيضة بدفع من جهات واطراف دولية واقليمية، بالضد من ارادة الشعب العراقي العظيم الذي سيمضي بالجهاد حتى التحرير والاستقلال. إن المقاومة الظافرة تمضي قدما الى الامام غير آبهة بهذه الممارسات الطائفية التقسيمية الشائنة التي نبذها أبناء شعبنا الملتفون حول مجاهدي البعث والمقاومة على طريق تعزيز وحدة العراق وتحريره واستقلاله التام، واستئناف مسيرة النهوض الوطني والقومي والتقدم الاجتماعي والعطاء الحضاري .


قيادة قطر العراق
العاشر من تموز / يوليو ٢٠١٧

 



الاثنين ١٦ شــوال ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / تمــوز / ٢٠١٧ م


اكثر المواضع مشاهدة

صلاح المختار - من المسؤول عن الانحراف السلوكي ؟
ماهر التويتي - رمز شيطاني في علم إيران
د. حارث الحارثي - الى من باع وطنه للاجنبي .. وفقد غيرته عليه ؟؟؟!!!
نسر العراق النقشبندي - صورة / مقتل المجرم اللواء الركن شاكر هليل قائد عمليات سامراء بمعارك الجزيرة شرق سامراء وشيع اليوم في بغداد - البياع
نبض العروبة - صدر العدد ١٣ من مجلة ألق البعث الشهرية
نسر العراق النقشبندي - صور / مقتل المجرم قائد مليشيا كتائب الامام علي (( علي الموسوي )) على أسوار مدينة تكريت
بيان صادر عن الاتحاد العام لنساء العراق - يــديـــن اصــــــدار أحـكـــــام ضــــــد النـســــــاء
قصيدة للشاعر حجي حمد - رثـــــــــــــــــــــــاء بـغـــــــــــــــــــــــــــــداد
صلاح المختار - مـــا الـــذي يجـــري ومـــا هـــو المطلـــوب ؟
القائمة الاولى / - بأســـماء المواطنين العراقيين المعتقلين في دهاليز عصابة العفن نوري المالكي
الرابطة الوطنية لأبناء وعوائل الشهداء الأبرار - الوجبة العاشرة من شهداء أبناء عشائر البصرة ( مدينة البصرة )
عصام عبد اللطيف الراوي - اعزي نفسي وعائلته الكريمة وكل ابناء القوات المسلحة الشرفاء الوطنين لوفاة الفريق الركن اياد خليل زكي
قصي المعتصم - تحرير الفاو ... أعظم معارك العرب ( معركة الفاو بالأرقام والقادة المشاركون )
مقطع فديو - الى من حظروا مؤتمر ( الأسرى الفلسطينيين والعرب في سجون الاحتلال الصهيوني المنعقد في بغداد ) والى منظمات حقوق الانسان ليشاهدوا ماذا يحدث في سجون حكومة المزبلة الخضراء
رئيس رابطة عشائر السادة الإشراف في العراق - نعي الفريق اول الركن أياد فتيح خليفة الراوي الرفاعي الحسيني
أحدث المواضيع المنشورة