شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتنا معلومات مؤكدة تقول بان الرفيق المناضل الاسير عبدالغني عبدالغفور قد اعلن اضرابه منذ اسبوع عن تعاطي ادويه الامراض المزمنه ومنها السكر الحاد وضغط الدم ويصل اخذ الدواء ثلاث مرات يوميا لانزال السكر والضغط ومعالجة بقية الامراض ،اضافة الى اصابته بمرض البروستات الحاد وتلف في شبكية عين وغيرها والتي ترفض ادارة السجن معالجتها ، لذلك ندعو كل الشرفاء العرب والاجانب وجمعيات حقوق الانسان ورجال القانون والاعلاميين الى القيام بحمله شاملة لانقاذه من موت محقق اذا لم يعالج فورا وتنهى المعاملة الوحشية له ولرفاقه الاسرى الاخرين والتي تتمثل بالاضافة لحرمانهم من العلاج الصحيح والرعاية الطبية التي كفلتها كل القوانين المحلية والدولية ، في اهانتهم يوميا والتعدي عليهم بالضرب والشتم والحرمان من ابسط حقوق الاسرى والسجناء .

 

ان حياة الرفيق المناضل عبالغفور في خطر وعلينا جميعا رفع اصواتنا عاليا ولفت نظر كل من يستطيع التدخل لوضع حد لتلك الممارسات اللا انسانية ، والايام قليلة والموت يقترب لذلك نرجو من الجميع جعل الضغط على حكومة المالكي الواجب الاول لها . ان هؤلاء الاسرى هم مفخرة العراق والامة العربية ولذلك فان الدفاع عنهم واجب كل عربي محب لوطنه وكرامته .

 

اننا نحمل المالكي وحكومته ووزير العدل وادارة السجن مسؤولية كل ما سوف يترتب على سوء المعاملة هذه ، ونحذرهم من ان شعبنا لا ينسى من اساء اليه ، وان القصاص العادل قادم لا محالة وسيقف كل هؤلاء امام العدالة .

 

 



الجمعة ١٦ محرم ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / تشرين الثاني / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
للإطلاع على مواضيع الكاتب صلاح المختار نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة