نائب : ميليشيا ( حزب الله ) تحتجز مختطفي الصقلاوية والرزازة




شبكة ذي قار

غموض كبير يكتنف مصير المعتقلين والمختفين قسريا الذين اختطفتهم الميليشيات الطائفية من الصقلاوية والرزازة ، في ظل غياب الدور الحكومي في التحقيق بهذه الجرائم ، والتواطؤ مع الميليشيات التي خطفتهم ، فيما تتكشف يوما بعد الآخر معلومات عن الجهة التي تقوم بإخفائهم وأماكن احتجازهم ، حيث أعلن النائب “أحمد السلماني” ، اليوم ، وفق مصادر صحفية أن الجهة المسؤولة عن اختطاف أبناء الصقلاوية والرزازة هي مليشيا حزب الله في العراق.
 
 وقال السلماني في تصريح صحفي إن “المعلومات المتوافرة لدينا تؤكد وجود آلاف المختطقين في معتقلات سرية بناحية جرف الصخر التابعة إلى محافظة بابل”.
 
 وكان أهالي تلك المناطق قد أطلقوا صيحات استغاثة عشرات المرات لإنقاذ أبنائهم الذين اختطفتهم ميليشيات إجرامية أثناء العمليات العسكرية التي جرت في قضاء الصقلاوية ومنطقة الرزازة ومناطق أخرى ارتكبت فيها تلك الميليشيات جرائم اختطاف واخفاء قسري ونفذت حملة إعدامات جماعية لم تسلط وكالات الانباء الضوء عليها خوفا من استهدافها من قبل تلك الميليشيات.


السبت ٢٦ ربيع الثاني ١٤٣٩هـ - الموافق ١٣ / كانون الثاني / ٢٠١٨ م


اكثر المواضع مشاهدة

مكتب الثقافة والاعلام القومي - لماذا حزب البعث ؟ ( دراسة في تحليل الأسباب والمراحل ) ( ١ )
منظمة المغتربين العراقيين في هولندا - شحن ٥٢٨ كيلو من الملابس والاحذية ولوازم اطفال و٦ عربات لكبار السن الى اهلنا النازحين والمهجرين في العراق ( الوجبة السادسة )
عاجل ... عاجل ... عاجل - الخطاب التاريخي للرفيق القائد عزة أبراهيم بمناسبة الذكرى ٧١ لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي بتاريخ ٧ نسيان ٢٠١٨
ابو الضرغام العباسي - المستنتج من خطاب الليث الرابض في عرين النضال وقلب الخطر وشموخ النخيل وشرايين الفرات وذاكرة كربلاء الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ( ح / ١ )
اللجنة التحضيرية - فلم - الجزء الاول / من الاحتفالية المركزية بمناسبة الذكرى ٧١ لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي التي اقيمت في جنوب السويد / مالمو
مكتب الثقافة والاعلام القومي - الأمة العربية بحاجة اكثر من اي وقت مضى إلى فكر البعث الوحدوي التحرري النهضوي
سلمى الادريسي / رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفاء بالذكرى السابعة لاغتيال القائد الخالد صدام حسين - مساهمات أحباب الشهيد باليوم التاسع من الاحتفاء بالذكرى السابعة لاغتيال الشهيد صدام حسين رحمه الله
قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي - تهنئ الحزب الشيوعي العراقي لمناسبة ذكرى تأسيسه
علي الدفاعي - تهنئة بمناسبة الذكرى ٦٩ لميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي
المحامي محمد جواد محمد عطا الغرابي - بحث الطائفية العنصرية والعشائرية
حجي حمد - اللامركزية الادارية والفيدرالية ( المساويء والايجابيات )
ابــو دلـــف - تحية الوفاء والصمود لطلاب العراق بمناسبة حلول عيد الطالب
اللجنة المركزية لإحياء ذكرى الشهيد صدام حسين ورفاقه بالاشتراك مع مكتب المرأة لحزب البعث العربي الاشتراكي الأردني - مهرجان الطفل العربي الأول تحت شعار ( قوتنا بوحدنا )
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه - الى اللجان التنسيقيه لساحات العز والكرامه // فتشوا عن هذا الجاسوس في ساحات الاعتصام
قيادة قطر العراق - تحرير الفاو حافزنا الكبير لتحقيق النصر الحاسم
أحدث الاخبار المنشورة