تحركات للمليشيات الإجرامية صوب الحدود العراقية الإيرانية




شبكة ذي قار

تعمل الميليشيات الطائفية في العراق وفقا للأوامر التي تأتيها من طهران، وفي هذا السياق بدأت تحركات وانسحابات للميليشيات الإجرامية إلى مناطق حدودية مع إيران بعد تلقيها تعليمات من الحرس الثوري الإيراني تفيد بذلك.
 
 وبحسب ما أفادت به مصادر صحفية فإن “ميليشيا الحشد المتواجدة في طوزخورماتو بمحافظة صلاح الدين ومحافظة التاميم ومناطق شمالية أخرى قامت بتحركات وانسحابات بأوامر وتعليمات من الحرس الثوري الإيراني الى مناطق حدودية مع إيران”.
 
 وأوضحت المصادر أن “تلك الانسحابات جاءت استعدادا لتلقي الأوامر بالمشاركة في قمع التظاهرات ومساندة النظام الإيراني”.
 
 ونقلت المصادر عن شهود عيان قولهم إن “مليشيا النجباء الإجرامية دخلت إلى الاحواز ونزلت في معسكر خاتم الأنبياء في طريق مدينتي المحمرة- الأحواز”.
 
 يذكر أن النظام الإيراني عمل في السنوات الماضية على تأسيس مليشيات الحشد لتكون قوة تنفذ أجنداته وتسنده عند الحاجة في العراق وسوريا وإيران وبمباركة ودعم مباشر من المرشد الإيراني “علي خامنئي”، وهو متهم بالكثير من الانتهاكات والمجازر ضد المدنيين العزل، وممارسة أعمال خطف وتفجير وتهجير قسري من مناطق النزاع في المحافظات المنتفضة”.


السبت ٢٦ ربيع الثاني ١٤٣٩هـ - الموافق ١٣ / كانون الثاني / ٢٠١٨ م


اكثر المواضع مشاهدة

مكتب الثقافة والاعلام القومي - لماذا حزب البعث ؟ ( دراسة في تحليل الأسباب والمراحل ) ( ١ )
منظمة المغتربين العراقيين في هولندا - شحن ٥٢٨ كيلو من الملابس والاحذية ولوازم اطفال و٦ عربات لكبار السن الى اهلنا النازحين والمهجرين في العراق ( الوجبة السادسة )
عاجل ... عاجل ... عاجل - الخطاب التاريخي للرفيق القائد عزة أبراهيم بمناسبة الذكرى ٧١ لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي بتاريخ ٧ نسيان ٢٠١٨
ابو الضرغام العباسي - المستنتج من خطاب الليث الرابض في عرين النضال وقلب الخطر وشموخ النخيل وشرايين الفرات وذاكرة كربلاء الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ( ح / ١ )
اللجنة التحضيرية - فلم - الجزء الاول / من الاحتفالية المركزية بمناسبة الذكرى ٧١ لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي التي اقيمت في جنوب السويد / مالمو
مكتب الثقافة والاعلام القومي - الأمة العربية بحاجة اكثر من اي وقت مضى إلى فكر البعث الوحدوي التحرري النهضوي
سلمى الادريسي / رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفاء بالذكرى السابعة لاغتيال القائد الخالد صدام حسين - مساهمات أحباب الشهيد باليوم التاسع من الاحتفاء بالذكرى السابعة لاغتيال الشهيد صدام حسين رحمه الله
قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي - تهنئ الحزب الشيوعي العراقي لمناسبة ذكرى تأسيسه
علي الدفاعي - تهنئة بمناسبة الذكرى ٦٩ لميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي
المحامي محمد جواد محمد عطا الغرابي - بحث الطائفية العنصرية والعشائرية
حجي حمد - اللامركزية الادارية والفيدرالية ( المساويء والايجابيات )
ابــو دلـــف - تحية الوفاء والصمود لطلاب العراق بمناسبة حلول عيد الطالب
اللجنة المركزية لإحياء ذكرى الشهيد صدام حسين ورفاقه بالاشتراك مع مكتب المرأة لحزب البعث العربي الاشتراكي الأردني - مهرجان الطفل العربي الأول تحت شعار ( قوتنا بوحدنا )
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه - الى اللجان التنسيقيه لساحات العز والكرامه // فتشوا عن هذا الجاسوس في ساحات الاعتصام
قيادة قطر العراق - تحرير الفاو حافزنا الكبير لتحقيق النصر الحاسم
أحدث الاخبار المنشورة