تـــوضيــــح لابــــــد منـــــــــه / مهـــــم للاطـــلاع

شبكة ذي قار
صلاح المختار


نشرت بعض مواقع التواصل الاعلامية بيانا نسب الى الرفيق المناضل عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الاعلى للجهاد والتحرير يدعو الى اعلان الجهاد ( تجدون نصه مع التوضيح ) ونحن وباسم الحزب ننفي رسميا صدور هذا البيان عن القائد عزة ابراهيم نفيا قاطعا ونؤكد على ما يلي :

1-اوقف الحزب وجبهة الجهاد والتحرير العمل الجهادي بعد الانسحاب العسكري الامريكي وجعله مقتصرا على الدفاع عن النفس فقط ، نتيجة نجاح المقاومة العراقية في افشال الحملات العسكرية الامريكية والعجز عن قهرها واوصلت القوات الامريكية الى طريق مسدود ، من هنا كان طبيعيا ايقاف الجهاد مرحليا لدراسة خطة العمل البديلة في المرحلة الجديدة .

2- في عام سيطرة داعش على الموصل ( 2014 ) زاد يقين البعث والمقاومة العراقية بان المستهدف الحقيقي بالتصفيات الشاملة من قبل اطراف متعددة هو البعث والمقاومة العراقية فقد كان مطلوبا تصفية الكوادر العسكرية المحترفة في معارك بينية ليخلو الجو للاطراف المتشاركة في غزو وتدمير العراق خصوصا امريكا واسرائيل الشرقية وتتقدم في تنفيذ خطوات المخطط الاصلي المعادي لوحدة العراق وشعبه ، لهذا زاد حرص الحزب والمقاومة على تجنب الانجرار الى معارك هي ليست معارك تحرير بل معارك تدمير الاحتياطيات الستراتيجية للمقاومة العراقية من مقاتلين وعتاد .

3- قبل صدور البيان المزيف المرفق قامت بعض الجهات باعتبار ان ما سمي باصحاب ( الرايات البيض ) تنظيما بعثيا ، ونحن نؤكد بان الحزب وجبهة الجهاد والتحرير ليست لهما اي صلة بهذه الجماعة ، وعندما يقدر الحزب وجبهة الجهاد والتحرير بان الوقت قد حان للعودة للجهاد فسوف يعلن ذلك رسميا وبلا تردد.

Almukhtar44@gmail.com
 ١٥ / كانون الاول / ٢٠١٧

البيان المزيف :

بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ خُذُواْ حِذْرَكُمْ فَانفِرُواْ ثُبَاتٍ أَوِ انفِرُواْ جَمِيعًا ﴾
صدق الله العظيم

يا أبناءَ شعبنا العراقي العظيم
يا أبناءَ أمّتنا المجيدة
أيّها المجاهدون البواسل، يا فرسان المقاومة الوطنية والقومية والإسلامية في جيوش وفصائل القيادة العليا للجهاد والتحرير، وفي جيوش وفصائل الجهاد الأخرى عبر عناوينها ومسمياتها... أحييكم جميعا بتحية الإسلام الخالدة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وأحييكم بتحية الجهاد المقدس فأقول حي على الجهاد، حي على الاستشهاد ... وأحييكم بتحية النصر المؤزر فأقول ما قاله الحق جل جلاله { إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ } وقوله تعالى { إِن يَنصُرْكُمُ اللّهُ فَلاَ غَالِبَ لَكُمْ } فعليه وحده توكلوا إن كنتم مؤمنين.

يا رفاق العقيدة والسلاح يا إخوة الإيمان في الله والوطن وفي مسيرة الجهاد المقدس، باسم البعث الصامد الثائر المجاهد وباسم تضحياته العزيزة السخية الهائلة.. باسم شهدائه الأبرار .. باسم شهداء القيادة العليا للجهاد والتحرير .. باسم شهداء المقاومة الباسلة الماجدة .... باسم شهداء الشعب والأمة وعلى رأسهم شهيد الحج الأكبر القائد صدام حسين ( رحمه الله ) وباسمكم جميعا يا فرسان المقاومة وصناديدها فرسان المنازلة التاريخية الكبرى.

القائد المجاهد عزة ابراهيم
 



السبت ٢٧ ربيع الاول ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / كانون الاول / ٢٠١٧ م


اكثر المواضع مشاهدة

د. سامي سعدون - حمى الانتخابات المستعرة ... كلهم اروغ من ثعلب
الرفيق أبو جود - الشباب بين مؤامرة التدمير وعوامل التغيير
بنت الرافدين - في ذكرى أم المعـارك الخـالدة .. العـروبة تنهـض من جـديـد
عبد الرحمن المهندس - امـــاكـــن عبـــادة ام عمــالــــة ؟
الامين العام للجبهة الوطنية العراقية - أحر التعازي بوفاة المغفور له المرحوم اللواء الدكتور ( وحيد الأقصرى ) رئيس حزب مصر العربي الاشتراكى
د. كرار الساعدي - مــن المتسبــب بــأحتــلال العــراق و تـدميـره / الجزء الاول
ثائر محمد حنني - القـــدس .. وتــدويـــر الـــزوايــــا
صلاح المختار - الطــرب فـــوق جثـــث مــــلاييـــن الــــعرب
الحزب الشيوعي العراقي – اللجنة القيادية - تعــزيــة بــوفــاة اللـــواء وحيـــد الاقصـــــري
صلاح المختار - لمــاذا لاتــريــد امــريكــا اسقــاط النــظام الايــرانـــي ؟
شبكة العز الاعلامية - بمناسبة الذكرى ٩٧ لتأسيس الجيش العراقي الباسل
نعي مكتب تنظيم خارح الوطن - للــرفيــق عبــد اللـه الــديــــري
سيدي ولد محمد فال - ثورة الشعوب الإيرانية كانت الكاشف الذي أظهر مواطن الخلل !
نزار السامرائي - نهـــــايـــــة زمـــــن وبـــدايــــة آخـــــــر
بيان الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر - بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
أحدث المواضيع المنشورة