هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ( الجزء الثاني - الحلقة ٣٧ )

شبكة ذي قار
عبد الحسين البديري


1. لقد اعتبر البعث العملية السياسية بموجب الاسس التي قامت عليها عملية باطلة ومُدانة وكل ما ينتج عنها فهو باطل ومدان وكل مؤسساتها باطلة ومُدانة، حكومتها وبرلمانها ودستورها وما يُسمى بجيشها وشرطتها وميليشياتها لأن ( كل ما أُسس على باطل فهو باطل ) .

2. وان تفسير البعث للعاملين في مؤسسات العملية السياسية هو ان الكثير فيهم الكثير من الخيرين وخاصةً في أجهزتها التنفيذية مثل الجيش والشرطة ودوائر الدولة المدنية وفيهم الكثير جداً ممن اضطرتهم ظروف الحياة للانخراط في هذه المؤسسات والدوائر.

3. وان الهيمنة والسيطرة والقيادة في كل مؤسسات ودوائر العملية السياسية بدءاً من مجلس الوزراء والبرلمان والقضاء والجيش والشرطة والتعليم والثقافة والإعلام والاقتصاد هي بيد عملاء إيران وأذنابها وهي ، أي إيران ، تقود هذه المؤسسات من خلالهم ومن خلال الميليشيات المسلحة.

4. وان الاسباب التي ادت الى إفشال جميع مبادرات الحل الشامل الانساني هو رفض إيران وميليشياتها الصفوية وعملائها والدعم الأمريكي والغربي لهذه العملية الفاسدة.

5. وان البعث مستمر في المقاومة والثورة وحرب التحرير الشعبية التي ستحرر العراق من قبضة إيران وأعوانها وعملائها ومن كل أنواع الاحتلال والهيمنة الأجنبية ، وتحقق وحدة العراق وسيادته واستقلاله وانتزاع حقوقه وإعادته دولة عربية مهابة ليؤدي دوره المعروف في أمته والإنسانية.

6. وان العدوان على العراق هو عدوان مستمر من جانب أمريكا والغرب بدفع وتشجيع من الصهيونية العالمية .

7. وان السبب الرئيسي في استخدام الغزاة الامريكان وبتشجيع من الصهيونية العالمية جميع ادواتهم وحلفائهم في المنطقة لضرب واحتلال العراق هو لإسقاط ثورته ومشروعه الوطني القومي الاشتراكي الإنساني الثوري التحرري .

8. وان ما نتج عن الاحتلال وتدمير العراق هو فساد وإرهاب ونهب وتدمير وقتل وتهجير وملاحقة واغتيالات لقياداته وكوادره الوطنية ، واحتلال إيراني ، وهيمنة ميليشيات مسلحة مجرمة على السلطة ، وإدارة البلاد وفق شريعة الغاب في جميع محافظات العراق ، وفي ظل الصراع الدائر بين القوى الكبرى ، ووجود الحشد الدولي الذي يضم أكثر من 60 دولة تحت حجة محاربة الإرهاب .

10. وان ما فعله الارهاب الامريكي والايراني أدى إلى تشريد وتهجير الملايين من العراقيين في العراء بعد تهديم مدنهم وبيوتهم ، وتجريف قراهم ومزارعهم وبساتينهم ، وجلب الملايين من الفرس والأقوام الأخرى وإسكانهم بدلاً عنهم .

يتبـــــــــــــــع ..



الاحد ٢٤ محرم ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / تشرين الاول / ٢٠١٧ م


اكثر المواضع مشاهدة

الجبهة الوطنية العراقية - بيان الجبهة الوطنية العراقية وموقفها بشأن الدعوات الى قيام تحالفات وطنية للمعارضة العراقية
ابــو دلـــف - تحية الوفاء والصمود لطلاب العراق بمناسبة حلول عيد الطالب
أنيس الهمّامي - فــــي الــــرّدّ الصّـــريـــــح علـــى كـــذبــــة التّصحيــــــح
أحمد مناضل التميمي - التمســـــك بـــالمبـــــادئ والثـــــوابــــت
عصام عبد اللطيف الراوي - رسالة موجهة الى خميس الخنجر صاحب قناة الفلوجه والى حميد عبد الله والى كل عميل ومنافق وانتهازي وجبان ورخيص وذليل
عبد الحسين البديري - هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ( الجزء الثاني - الحلقة ٥٥ )
راصد طويرجاوي - معلومات معروضه امام الشعب // طائفية المالكي المقيته ودولته ( القانونيه ) !!! والمخابرات الايرانيه وراء اقصاء عدد كبير من ضباط المخابرات الذين عملوا في الجهاز في عهد محمد عبد الله الشهواني وسلب حقوقهم
يوسف الساعدي - مي أكرم ومخابرات الغرباوي ونانسي عجرم !!
ابن العراق مازن العراقي - اللهم اجعل بيننا وبين فارس جبل من نار
نسر العراق النقشبندي - صورة / مقتل المجرم العميد ( جاسم محمد الركابي ) قائد ميليشيا ( تشكيل الحسين الثائر ) في معارك سامراء
بلال الهاشمي - الخميني أصله هندي وهذا هو البرهان
نبيل احمد الجلوب - إهداء إلى روح القائد صدام حسين شهيد الحج الأكبر والأضحى المجيد ورفاقه الشهداء على مذبح العزة والكرامة العربية وإلى كل المقاومين في العراق وفلسطين والأحواز وكل الشرفاء في العالم
ماهر التويتي - رمز شيطاني في علم إيران
مجموعة العراق فوق خط احمر - تقرير مصور / معلومات عن نافع عيسى عميل فيلق القدس في العراق
منظمة المغتربين العراقيين - حفل افتتاح معرض الفنان مخلد المختار فينا ٢٠١٧ تحت عنوان ( جمالية الخط العربي )
أحدث المواضيع المنشورة