بيان بمناسبة الذكرى الرابعة عشر للعدوان الامبريالي الغربي المستمر على العراق لغاية حرق وتدمير الموصل حالياً

شبكة ذي قار
انصار المقاومة



يمر على العراق الجريح المذبوح بيد الاحتلالين الاميريكي-الصهيوني والصفوي ، الذكرى الرابعة عشر لاحتلاله وتدميره وحرق تاريخه وقتل الملايين من شعبه وتشريد اكثر من ثماني ملايين من العراقيين واسر اكثر من نصف مليون ...إغتصِبت الكهول والاطفال قبل النساء وإغتيل عشرات الالوف بل مئات الالوف من المناضلين البعثيين والعراقيين الاشاوس ... ومازال العدوان مستمراً لهذه اللحظة ، حيث يقوم الاحتلاليين الامريكي والصفوي ، بتدمير وحرق الموصل الحدباء حتى لا يبقي شيئا على الارض يذكّر بتاريخ العراق القديم والحديث.

ان 19-20 من آذار عام 2003 سيبقى يوم عار بجبين الانسانية على مر العصور ، لانه كان عدوانا صارخا على الامن والسلام العالميين ... قامت به الامبريالية الغربية وبمعاونة ايران الصفوية والرجعية العربية المرتبطين بالصهيونية والرأسمال الغربي الاستعماري .

لقد اعترف رؤساء امريكا ، بخطأ عدوانهم الاستراتيجي على العراق ، مرات عديدة .... الذي لم يكن له مثيل من قبل لتاريخ امريكا الاجرامي المليء بالهلوكوست الدائم ، ضد شعوب الارض ، ابتداءاً من مجزرة الهنود الحمر ، شعب امريكا الاصليي ، الى استعمال القنابل النووية ضد اليابان والتهديد بها عدة مرات ضد شعوب الارض المسالمة ، من اجل نهب ثرواتها واستغلال شعوبها .

ولا ننسى حرب فيتنام والابادة الجماعية لشعب فيتنام ولكن لم تصل درجة الاجرام ، ما حصل بالعراق من هولوكوست ، قتل اكثر من اربعة ملايين وتشريد اكثر من هذا العدد بضعف وتدمير البلاد باكملها والان تدور المجزرة بالموصل الحدباء والعالم باكمله يتفرج بدون حياء ، عالم النفاق والرياء ، عالم الزيف والدجل .

انصار المقاومة اذ يدينون هذا الصمت الرهيب للعالم والامم المتحدة والمنظمات الانسانية ، اذ تدمر جامعات الموصل وتحرق مكتباتها الثمينة ، ويذبح شعبها ويُشرد والعالم يتفرج على الاحتلالين والمليشيات الطائفية ، تذبح وتحرق وتسرق الموصل واهلها ، يا لعار البشرية من هذا اليوم الاسود... انه وصمة عار بجبين الانسانية جمعاء .؟!

واذ يوجهون النداء الى اهلنا بالعراق العظيم ، للنهوض ضد حكومة الافساد والجلاد والاحتلال ببغداد، واسقاط العملية السياسية الاحتلالية ، التي تقوم بقهر شعب العراق ونهبه وقتله وتشريده بمساعدة المحتلين الامريكان والفرس.

النصر النصر لشعب العراق المجاهد البطل .
المجد والخلود لشهداء العراق والامة.
العار والموت للاحتلالين الامريكي - الصهيوني والصفوي واذنابهم .

انصار المقاومة
بتاريخ  ١٩ / أذار / ٢٠١٧



الاثنين ٢٢ جمادي الثانية ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / أذار / ٢٠١٧ م


اكثر المواضع مشاهدة

عبد الجبوري - الأفكــــارُ تُعـــــرضُ ولا تُفـــــــرضْ
إنتفاضة أحرار العراق - بيان رقم ( ٤٤ ) بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لمجزرة الحويجة في ساحة الغيرة والشرف
التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن - ألحريه للأسرى في سجون المحتل وعصابته الحاكمه في العراق .. الحريه للأسرى في معتقلأت الكيان الصهيوني
نسر العراق - قصيدة جرح الحويجة للشاعرة المجاهدة سميراء العبيدي والشاعر أبو صدام الشمري ٢٣ / ٤ / ٢٠١٧
النص المكتوب - لمقابلة الرفيق صلاح المختار مع قناة المستقلة يوم ١٤ / ٤ / ٢٠١٧ ( الجزء الرابع )
منتهى الرواف - اضـــــــــــــواء واضـــــــــــائات لمؤتمر المغتربين العراقيين / اوفيدو / اسبانيا
أبو المهند أنيس الجوفي - من قصيدة ( الدُّرِّيَّةُ العصماء في مدح رَسُولِ اللهِ ﷺ )
د. أبا الحكم - تحولات مفصلية نحو بلورة نظام دولي جديد ( أي قطبية تصلح لهذا النظام ؟ ) - ( ح - ٣٤ )
الدكتور غالب الفريجات - الجبهة العربية لتحرير الاحواز في ذكرى إنطلاقتها
أنيس الهمّامي - ردّا على الموتورين والبذّائين المتساقطين من مسيرة حزب البعث العربيّ الاشتراكيّ وتخرّصاتهم وتطاولهم على قيادة الحزب المجاهدة وسعيهم الرّخيص للنّيل من مناضليه الأفذاذ
الدكتور محمود المسافر - برقية تعزية الى الرفيق القائد المجاهد عزّة إبراهيم بوفاة المغفور له شقيقه
قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي - تنعــى المــرحــوم شقيــق الــرفيــق القــائــد عــزة ابــراهيــم
عبد الجبوري - شيوع مظاهر التخلف والفوضى في العاصمة بغداد
النص المكتوب - لمقابلة الرفيق صلاح المختار مع قناة المستقلة يوم ١٤ / ٤ / ٢٠١٧ ( الجزء الثالث )
كلمة الرفيق المناضل الجسور الأستاذ علي حمدان - عضو قيادة قطر السودان، في الذكرى السبعين لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي
أحدث المواضيع المنشورة