جيش روسيا الحرة المدعوم بالحلف الدولي وبعد سيطرته على العاصمة موسكو يتمكن من إلقاء القبض على الرئيس الروسي السابق بوتين / فيديو شاهد فلاديمير بوتين خلف القضبان ..!!

شبكة ذي قار
المقاتل النســـر



ربما هو سيناريو مستبعد عند البعض بل ومثير للسخرية عند البعض الاخر .. قبل ان ادخل في موضوعي الغريب هذا اتمنى من جنابكم الكريم ان يطلع على الفيديو ادناه :

 

 

هذا الفيديو قامت المعارضة الروسية الحالية والتي يهيمن عليها الحزب الشيوعي فضلا عن الاحزاب الليبرالية بأنتاجه وكما رايتم فالدقة والحرفية في اخراج هذا الفيديو تصل الى درجة الحقيقة الغير قابلة للتكذيب , فكأن فلاديمير بوتن فعلا هو من خلف القضبان ..!!

 

اليوم هناك اشارات و دلائل قوية ترجح تطيبق هذا السيناريو في المستقبل القريب ..

 

فقد صرح هنري كسنجر قبل عدة ايام بانه يتوقع نشوب حرب عالمية ثالثة ومر هذا التصريح على الكثيرين مرور الكرام , وكأنه لم يصدر من شخصية بثقل ودهاء الصهيوني هنري كيسنجر . وكذلك تابعنا خبر هام جدا عن افتتاح الرئيس الروسي الحالي ديمتري ميدفيديف مشروع نشر الصواريخ النووية الروسية ووضعها على اهبة الاستعداد للرد على اي عدوان بغضون دقائق . وكذلك اعلان وزير الدفاع الروسي عن ادخال صواريخ ارض – جو ( اس اس 400 ) المصنعة حديثا للخدمة ونشر هذه الصواريخ ولاول مرة في محيط موسكو لاسقاط اي طائرة معادية . فضلا عن المظاهرات المتقطعة التي تشهدها موسكو ضد فلاديمير بوتين والتي حضيت بتغطية اعلامية غريبة غير مسبوقة ومحرضة على التظاهر ضد بوتن وملمعة لصورة انصار الحزب الشيوعي بل ان بعض القنوات كالــ bbc كادت ان تصور الامر على انه بداية "ربيع " في روسيا على غرار " الربيع العربي " . تلا ذلك وفي اطار التنافس المحموم على الفوز بالانتخابات الرئاسية التي ستجري في روسيا مطلع اذار القادم اعلان رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين عن منع تظاهر انصاره في الشوارع وحصر التظاهرات في ملعب يتسع لـ 120 الف شخص فقط , بغية السيطرة على التظاهرات ومنع اختراقها من قبل الخصوم .

 

وقد شهدت هذه المظاهرات المؤيدة لبوتين رفع شعار مثير للانتباه وهو (( روسيا ضد الثورات الملونة والمستوردة )) . يأتي ذلك كله في خضم حملة عدائية اعلامية و دبلوماسية تشنها دولة حلف الناتو ضد روسيا و قيادتها بالاخص نتيجة موقف روسيا من الازمة السورية واستخدام حق النقض "الفيتو" ضد مشروع قرار يدين القيادة السورية ويتيح استخدام القوة ضدها ولو بشكل غير مباشر . فيحين ان الصين والتي اتخذت نفس الموقف الروسي من الازمة السورية لم يتم مهاجمتها من قبل القنوات الدبلوماسية والإعلامية لدول حلف الناتو كما يجري مع روسيا . وتشهد منطقة القوقاز تصعيدا متزايد للعمليات المسلحة التي تنفذها فصائل "إسلامية " ضد مؤسسات الدولة الروسية وأجهزتها الأمنية وخاصة في داغستان والشيشان بعد هدوء دام لسنوات .واليوم أعلنت المخابرات الروسية والأوكرانية في خبر تناقلته وسائل الإعلام المختلفة عن إفشالها محاولة اغتيال لرئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين خططت لها فصائل مسلحة "أسلامية" في القوقاز وكان من المفترض ان يتم اغتيال بوتين أثناء زيارته إلى منطقة القوقاز في أطار حملته الانتخابية للفوز برئاسة روسيا الاتحادية .

 

ومن الجدير بالذكر ان الفرق الاسلاموية المخالفة للقران والسنة والتي سمحت لنفسها ان تتحالف مع الناتو , تروج وتحاول ان تقنع الشباب المتحمس ان ما ذكره رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم في احد احاديثه عن حلف يتم بين المسلمين وبين بني الاصفر في اخر الزمان للقتال ضد عدو من وراءهم اي من وراء بني الاصفر , يراد به تحالف المسلمين مع اليهود والصليبين في اطار حلف الناتو ضد روسيا والصين والانظمة العربية القومية الوطنية الكافرة في أدبيات هذه الفرق الضالة المظلة .ومن الجدير بالذكر فقد أصدرت إحدى الشركات الكبرى الأمريكية لإنتاج العاب "الفيديو كيمس" لعبة جديدة ذات تقنية عالية جدا تدور عن تحرير الحلف الدولي لروسيا من نظامها القمعي المتحالف مع الصين وتدور رحى معارك هذه اللعبة في أزقة وشوارع المدن الروسية حتى تنتهي بتحرير موسكو واحتفال فرق العمليات الخاصة في احد اكبر الساحات المعروفة أمام مبنى وزارة الدفاع الروسية , تذكروا قبل احتلال العراق وقبل احتلال ليبيا ( وفي أطار تهيئة الأجواء على كافة الأصعدة وزرع فكرة في العقل اللاواعي للإنسان عن حتمية سقوط هذه الأنظمة المنبوذة ) قد أصدرت نفس تلك الشركات الأمريكية العاب "فيديو كيمس" تدور عن احتلال العراق وليبيا .

 

اسمحوا لي إن أكون جريئا في التفكير وأتحدث عن سيناريو يتم به الاستفادة من تجربة الولايات المتحدة في العراق وليبيا وسوريا ومصر واليمن وتونس لتطبيقه على روسيا الاتحادية , أتوقع إن تحدث مظاهرات عارمة ضد فلاديمير بوتن بعد فوزه بالانتخابات تؤدي تدريجيا إلى شلل الحياة في ورسيا ينتج عنها جيش "روسيا الحرة" خاصة مع وجود جنرالات متضايقة من صعود نجم الجيل الشاب ولاسيما بوتين ديمتري ميدفيديف وتحن الى ايام مجدها وفسادها السوفيتي تسيطر على الاسلحة المتطورة وفي مقدمتها الترسانة النووية ثم يتم دعما بشكل علني او سري من قبل قوات المهام الخاصة الامريكية والبريطانية والفرنسية والاسرائيلة فضلا عن فتح جبهة استنزاف في منطقة القوقاز تتكفل بها الفصائل المسلحة الاسلاموية , على غرار ما حدث في ليبيا ويحدث اليوم في سوريا من تحالف وتعاون بين حلف الناتو مع تنظيم القاعدة . واتوقع ان اجراءات القيادة الروسية التي اتخذتها موخرا من نشر الاسلحة النووية ونشر صواريخ "الأس أس 400" تأتي في إطار علمها وتحسبها لمثل هكذا مخطط يراد تطبيقه في روسيا وليس مجرد رد على الدرع الصاروخي الأمريكية في أوروبا او مجرد رد فعل على الضغوطات التي تواجهها روسيا بسبب موقفها من الازمة السورية او مجرد دعاية انتخابية لفلاديمر بوتين وحزب روسيا الموحدة .لقد قالوها سابقا من صدقوا في كل توقعاتهم لقد قالها القادة الشهداء صدام حسين ومعمر القذافي بان هدف الصهيونية والامبريالية العالمية هو القضاء على إي قوة تمثل إرادة شعبها .قالها الشهيد معمر القذافي بعد الحرب على الإسلام ستكون الحرب على العملاق الروسي والصيني .قد يكون مجرد سيناريو خيالي حاله حال الفيديو الذي يصور فلاديمير بوتين وهو يقبع بالمحكمة .. وقد يكون غير ذلك .

 

روابط ذات صلة :

 

بوتين يطلق أضخم برنامج لتسليح روسيا في "مواجهة تحديات الغرب والأطلسي

 

بوتين يلوح بأسلحته النووية تجاه الدرع الصاروخي الأمريكي 

 

روسيا تنشر صواريخ اس - 400 بالمناطق الغربية

المعارضة الروسية تخطط لتنظيم مسيرة عقب الانتخابات الرئاسية بيوم واحد

 

 التلفزيون الروسي : إحباط مخطط لاغتيال بوتين بعد انتخابات الرئاسة في الرابع من آذار المقبل

 

 



الثلاثاء٠٥ ربيع الثاني ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٨ / شبــاط / ٢٠١٢م


اكثر المواضع مشاهدة

الرفيق المقاتل أبو نضال الجميلي - صفعــــة عـــربيـــة لايـــران المجـــوسيــــة
محمد الصگر - تسميـــن العجــــل قبــــل الـــذبــــــح
حميد سعيد - الثقــافــة الشعبيــة فــي مــواجهـــة الانحــــراف
قلم رصاص - يصادف هذا اليوم الذكرى ٣٤ لاستشهاد لميعة مراد القره لوسي ( عروس مندلي ) ليلة زفافها بعد فقدانها الأطراف الأربعة نتيجة قصف ايران لمندلي عام ١٩٨٣
الدكتور أحمد الياسري - الفريق طاهر جليل الحبوش مدير المخابرات الوطنية العراقية يرد على المحتل وكل عميل ومرتزق
د. جواد عون الله - كائنات وتحالفات ممسوخة ... ماذا يجري في العراق - القسم الثاني
نسر العراق - فيديو / الحكومة العميلة تزج الأطفال مع الحشد في الحرب .. ويتخذهم دروعا بشرية
موقع عربستان الأحوازي - قائمة باسماء ضباط في جهاز المخابرات ومديرية الامن العامة من النظام العراقي الوطني من المهددين بالاغتيال
ابو بكر ابن الاعظميه - الاعظمية وشخصياتها الوطنية الرياضية ( الحلقة الخامسة )
قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي - تنعــى الــرفيــق المنــاضــل د. منــذر الالــوســـي
قاسم سلام - سلام عليك يوم ولدت ويوم إغتالوك ويوم تبعث حياً
أنيس الهمّامي - فصائل فلسطينيّة في طهران : حين يستجير العرب بالرّمضاء من النّار
عاجل - اشتباكات‬ عنيفة بين ‏ثوارالعشائر‬ وعناصر ‏جيش المالكي‬ بشارع الوسائل التعليمية في الملعب في الرمادي وسماع صراخ عناصرالجيش بعد ان حاصرهم الثوار ٧ / ١ / ٢٠١٤
عاجل - ثوار العشائر يدمرون ثلاث عجلات همر تابعة لعناصر جيش المالكي بمنطقة الذربان على طريق الحويجة - الرياض
عاجل - تدمير اربع دبابات على شارع ٦٠ شرق الرمادي الان ٧ / ١ / ٢٠١٤
أحدث المواضيع المنشورة