وفد من ''ثوار ليبيا الاسلامويين'' يزورون مراجع صفوية في بغداد ويصرحون بأن بغداد عاصمة الربيع العربي لأنها أول عاصمة أسقطت ''طاغوتها'' وجئنا إلى بغداد لنتعلم بناء الدولة ..!!

شبكة ذي قار
المقاتل النســــر / بغداد الجهاد


حقيقة اخرى كنا اول من نبه عليها رغم كل التناقض الظاهري فيها , وهي ان ماجرى في ليبيا الشقيقة كان عدوان شارك فيه النظام الايراني الصفوي بكل ثقله جنب الى جنب مع الامبريالية العالمية والصهيونية وادواتها حلف الناتو والرجعية العربية الى جانب الفرق الاسلاموية الحزبية التكفيرية كالاخوان المسلمين وتنظيم القاعدة .

 

وهاهي الاحداث تتوالى لتؤكد صحة ما ذهبنا اليه وبما لايدع مجال للشك فالحقائق اخذت بالظهور بالصوت والصورة .

ربما الكثير من المتلقين سيستغربون من هذا الجمع بين كل هذه الاطراف المتناقضة ..

ونحن نقول انها متناقضة ظاهريا لا في جوهرها فكل هذه الاطراف اجتمعت على هدف واحد وهو سحق امة العرب وتدمير كل ظاهرة عروبية قومية اسلامية حقيقية . لان تدمير العروبة والاسلام هو المفتاح لهذا الاطراف لكي تتسيد على امة العرب وتستغل خيراتها وتحمي نفسها من الخطر العربي الذي يهدد كيانها في الصميم .

هذه الاطراف اجتمعت على العراق عراق البعث عراق صدام حسين .

واليوم اجتمعت مرة اخرى على ليبيا العروبة والاسلام .

 

ومن الدلائل على هذا التحالف والتعاون بين كل هذه الاطراف رغم التناقض الذي يراه البعض :

 

1-اعلان نظام الشهيد معمر القذافي عن وجود عناصر من حزب الله اللبناني التابع للنظام الايراني  في مصراتة للقتال مع "ثوار" الناتو ضد الجيش الليبي .

http://www.almansore.com/Art.php?id=23849

 

2- الدعوة الصريحة والعلنية التي اطلقها المدعو مصطفى عبد الجليل لحزب الله وحركة امل للقتال مع " الثوار" ضد من اسماهم بالمرتزقة الفلسطينيين المؤيدين للزعيم معمر القذافي , كون حركة امل وحزب الله لهما خبرة كبيرة في قتال الفلسطينيين . هذا نص تصريح مصطفى عبد الجليل الذي تناقلته وسائل الاعلام .

http://observerme.com/modules.php?name=News&file=article&sid=1033

 

 

3- تأييد النظام الايراني للعدوان الغربي الصهيوني على ليبيا ووصف مايحدث بالثورة (رغم ان هذه الثورة محمية بغطاء جوي من الشيطان الاكبر ) واعلانه عن استعداد ايران لمساعدة "الثوار" , واعلان حسن نصر الله ايضا عن استعداده لمساعدة "الثوار" في ليبيا وان امكانيات حزب الله تحت تصرفهم , جاء ذلك في حفل جماهيري لحزب الله اللبناني احتفالا بالربيع العربي وقد جاء بالتزامن مع اول صاروخ لحلف الناتو يسقط على طرابلس .

http://www.asriran.com/ar/news/29580

 

4- انشاء النظام الايراني لمعمل متخصص لصناعة الاطراف الصناعية في بنغازي بعد اسابيع من اندلاع اعمال التمرد في ليبيا , واعلان وزير الخارجية الايراني اثناء زيارته الى طرابلس ان ايران تساعد الثورة في ليبيا مساعدة كبيرة ولكنها لاتحب ان تظهر ذلك في وسائل الاعلام كما تفعل دول اخرى  .

http://www.arabstoday.net/ekqgg-jdd-yfhg-eekiqi-geekhki-iyh-geleke-kyeg-yg-gejmckc-bk-gnjbga-geuq.html

 

5- زيارة وفد عالي المستوى برئاسة المدعو  محمود جبريل الرجل الثاني في ما يسمى بمجلس الحكم الانتقالي في ليبيا الى بغداد والقاء برئيس الحكومة ( المزدوجة العمالة للولايات المتحدة الامريكية وللنظام الايراني ) المدعو نوري المالكي وتسليمه قائمة باسماء مجاهدين بعثيين كان يدعمهم نظام الشهيد معمر القذافي كما اعلنت الحكومة العملية في المنظقة الخضراء عن ذلك .

 

http://www.alwatan-libya.com/more-18729-40-%D9%88%D8%AB%D8%A7%D8%A6%D9%82%20%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%A9%20%D8%B3%D9%84%D9%85%D9%87%D8%A7%20%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF%20%D8%AC%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%8A%20%D8%A3%D8%AD%D8%A8%D8%B7%D8%AA%20%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%88%D9%84%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B0%D8%A7%D9%81%D9%8A%20%D8%AA%D8%AF%D8%A8%D9%8A%D8%B1%20%D8%A7%D9%86%D9%82%D9%84%D8%A7%D8%A8%20%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%20%D9%81%D9%8A

 

6- وصول وفد من " ثوار " الناتو في ليبيا لبغداد للمرة الثانية واللقاء بالمالكي بغية الاستفادة من تجربة حكومة المالكي في "بناء" العراق , واعادة "الاعمار" واعادة تشكيل وبناء "القوات المسلحة العراقية" والعداد للانتخابات "النزيهة " و"محاربة" الفساد الادراي في دوائر الدولة.

http://ar.aswataliraq.info/%28S%28xfd3poykccycgtu20i2h5zvo%29%29/Default1.aspx?page=article_page&id=293079&l=1

 

7- زيارة وفد "شعبي لثوار ليبيا"  للمراجع الصفوية الايرانية في بغداد والقاء بهم  في جامعة الامام جعفر الصادق والكائنة في مبنى جامعة البكر للدراسات العسكرية  سابقا شرقي بغداد حيث استولت المليشيات الصفوية على هذه الجامعة وحولتها الى جامعة اهلية للدراسات "الاسلامية".

 

علما ان الوفد "الشعبي لثوار ليبيا " لم يكن  الا مجموعة من الاسلامويين السنة المتطرفين اصحاب اللحى , فما الذي جمع بين متطرفي السنة ومتطرفي الشيعة في بغداد ..!!

اما التصريحات التي ادلى بها "الوفد الشعبي لثوار ليبيا"  فقد كان كالصاعقة على من أيد هولاء الرعاع الخونة , فقد صرح هذا الوفد بان بغداد هي عاصمة الربيع العربي كونها اول عاصمة عربية ثارت على طاغوتها  ونحن قد جئنا لبغداد لنتعلم من تجربة اخواننا في بناء الدولة ودعم قطاع التعليم بالأخص .

 

اي ان هولاء "الثوريين الاسلاميين " لايعترفون بشي اسمه احتلال العراق ولا بشي اسمه قوات احتلال وبالتالي لاوجود لشي اسمه جهاد ومقاومة عراقية ولا وجود لشي اسمه فصائل اسلامية مقاومة في العراق .

 

وان هولاء الثوررين الاسلاميين السنة لم يجدوا خير قدوة لهم لبناء مؤسسات التعليم غير جامعات التعليم الصفوية  التي سرقت المباني جهارا نهارا من الدولة العراقية لتحولها الى جامعات اهلية , تلك الجامعات التي تدرس وتربي على تخوين صحابة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وتكفيرهم والطعن بشرف وعرض الرسولمحمد  صلى الله عليه وسلم .

 

اتمنى من الفصائل العراقية التي هنئت هولاء الرعاع الناتويين الصفويين الخونة , هولاء الذين جعلوا من المالكي والمليشيات الصفوية قدوة لهم ان يراجعوا انفسهم وان يقدموا بيانات اعتذرا عن مواقفهم السابقة . فليس العيب في ان يخطأ المرء ولكن العيب والعار ان يتمسك بخطئه .

 

 

اتركم و الشريط المرئي لزيارة "الوفد الشعبي لثوار ليبيا" لجامعة الامام الصادق في بغداد :

 

 

 

 

 

* * *

 

 



السبت٠٢ ربيع الثاني ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٥ / شبــاط / ٢٠١٢م


اكثر المواضع مشاهدة

قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي - تنعـي عضـوهــا السـابــق الــرفيــق محســن خضـر الخفــاجــــي
القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي - لموقف عربي ودولي انقاذاً للأقصى : ولإطلاق فعاليات نضالية دعماً للانتفاضة
الرفيق أبو الو قاص - ساحة الأحرار
جيش رجال الطريقة النقشبندية - قاطع شمال نينوى - قصف مقر العدو الأمريكي بصاروخ النذير بتاريخ ١٢ / ٢ / ٢٠١٣
قناة الفارس العربي الفضائية - تنويه هام من قناة الفارس العربي لمناسبة الذكرى السبعين لتاسيس حزب البعث العربي الاشتراكي
متابعة اخبارية - جيش الراشدين ( بشائر النصر ) متواصلة واستهداف قوات الاحتلال فقط
الرفيق كريم عبيد الدليمي - عش هكذا في علو ايها العلم .. فأننا بك بعد الله نعتصم
الدكتور بشار سبعاوي - ايام مع صدام ( صدام حسين ... والجنرال الامريكي المرافق والمشرف عليه في معتقله في المطار )
نسر العراق - شاهدوا ثوار أحوازيون ابطال يحرقون صورة العميل الخائن نمر النمر المعلقه على مدخل البلدية في حي الثورة
حسن خليل غريب - أبحاث في الفكر القومي وُجْهة نظر ودعوة إلى الحوار : ما بين الإسلام والعروبة مسافة العلاقة الجدلية بين الديني والسياسي
فديو مهم للمشاهدة / - لآجتماع حسن نصر اللات بالامريكان وتعاونهم ضد فلسطين
التسجيل الكامل - للمقابلة التي اجرتها قناة دجلة الفضائية مع الدكتور خضير المرشدي الممثل الرسمي لحزب البعث في العراق ضمن برنامج ( الارض الحرام )
الموقف اليومي - لعمليات ثوار العشائر العراقيه الابطال ليوم الاربعاء ١٩ شباط ٢٠١٤
بالصوت والصورة - برايمر : تبادلنا الرسائل مع السيستاني وقد ساعدني كثيرا وقد كانت رؤيته نفس رؤيه الاحتلال !
نسر العراق - صور تشييع جثمان نائب الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي المرحوم الدكتور عبد المجيد الرافعي في لبنان
أحدث المواضيع المنشورة