١٩ آذار .. في نفس تأريخ بداية حرب احتلال العراق قبل ثمانية أعوام .. الأعداء المجرمون وخدمهم البائسون يجتمعون على شعب وقيادة ليبيا

شبكة ذي قار
المقاتل النسر والرفيق رأفت علي / بغداد الجهاد



بسم الله الرحمن الرحيم

(( الذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم ايمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل (( سورة آل عمران / الآية 173

صدق الله العظيم

 

اليوم وبنفس تاريخ العدوان على العراق عام 2003 يصدر مجلس الأمن الصهيوني قرارا لفرض حظر جوي على ليبيا بناءا على طلب بعض الأنظمة  العربية التي تناغم سياستها سياسة العدو الإيراني ( الحكومة اللبنانية التي يتحكم فيها حزب الله الإيراني ) , وفي هذه الساعات  تجري الدول الاستعمارية  استعداداتها للتدخل العسكري المباشر في ليبيا  .

 

بنفس التاريخ يتكرر نفس السيناريو .. أنهم الأعداء .. أعداء طليعة امة العرب وخدمهم البائسون يكررون عدوانهم وجريمتهم .. هذه المرة على ليبيا الصامدة وشعبها العربي الابي وقيادتها الشجاعة .

 

نفس الدول ونفس الخدم ونفس الذرائع مع تغيير طفيف في المشهد .. والهدف تدمير دولة عربية مسلمة ثورية أخرى ..

اليوم  اتضح الخيط الأبيض من الخيط الأسود .. اليوم  اتضح كل ما خفي عن أصحاب البصيرة الضيقة ..

اليوم اتضحت إن رؤيتنا للإحداث التي تعصف في ليبيا منذ 17/ شباط هي الرؤية الصحيحة وان ما غيرها هو الخطأ والباطل , فلا مظاهرات سلمية ولا ثورة ولا ثوار أنما مجموعة من الخونة والمرتزقة المأجورين  وشبكة مخابراتية أمريكية عالية التنظيم وإعلاميين  كاذبين ومضللين وافاكيين .

فأي مظاهرات سلمية تلك التي يتدجج إفرادها بشتى انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة !!

اي متظاهر سلمي ذلك الذي يقود دبابة و راجمة صواريخ !!

 

وأي ثورة وأي ثوار أولئك الذين يستغيثون بالدول الاستعمارية لقصف وغزو بلادهم !

إي ثورة واي ثوار أولئك الذين يستعينون  بمن دمر العراق وأفغانستان  ضد أبناء جلدتهم  !!

 أي ثورة وأي دعاة حرية وديمقراطية أولئك الذين يمثلون في جثث أبناء شعبهم ويقلعون قلوب الضحايا !! (توجد شرائط فيديو توثق عمليات الذبح وتمثيل بالجثث التي قام بها الخونة والعملاء )

أي ثورة وأي ثوار أولئك الذين  يدعهم قلة قليلة من شعب ليبيا في مدينة أو مدينتين فقط !!

 

الخدم نفس الخدم !!

فهاهي الرجعية العربية في دول الخليج العربي (وخاصة في قطر) ومن دون أي اتعاظ  وبدلا من أن تكفر عن جريمتها التي اقترفتها بحق العراق العظيم, هاهي  تكرر نفس الجريمة بحق ليبيا العظيمة .

 

وهاهم رجال الدين المحتمون بقاعدة السيلية يضربون اروع الامثلة في النفاق والدجل ويصدرون فتاوي التكفير بحق القيادة الليبية وإعلان الجهاد ضدها  كما أصدروها من قبل بحق العراق وقيادته الشرعية المجاهدة . ولا حول ولا قوة ألا بالله وهو المستعان على الظالمين والمنافقين .

 

أننا اليوم لا نطالب بمن تلطخت يداه بدماء الأبرياء في ليبيا ولا نرجوا من شراذم الخونة وصعاليك الــcia  ان يقفوا موقف العز والمجد إنما نطالب من نظن إن مازال فيه عرق عروبيا نابض بقيم الإسلام العظيم إن يقف موقف يسجله التاريخ له بأنصع صفحات العز والشرف والمجد , نطالب ابناء العروبة والاسلام في الجزيرة العربية للوقوف بوجه الانطمة الرجعية الاشد كفر ونفاقا في أقطارهم تلك التي ذبحت العراق وشعب العراق وتريد اليوم أن تذبح ليبيا وشعب ليبيا .

 

وختاما نقول للأوغاد الدوليين من شذاذ الأفاق من علوج  أمريكا وبريطانيا وفرنسا واسبانيا وكندا واستراليا ما قاله مذيقهم من  الموت والسم الزؤام وهازمهم في العراق ..

 

نقول لهم ما قاله الرفيق القائد المرابط المجاهد المعتز بالله عزة ابراهيم الدوري في رسالته من بغداد الجهاد الى  الشعب العربي الليبي وقيادته الوطنية القومية الثورية بتاريخ 3 آذار 2011 :-

 

(( إن القيادة العليا للجهاد والتحرير قد فتحت باب التطوع للعمل الفدائي في ليبيا إن حصل الغزو الامبريالي لأراضيها وسنقدم لشعبنا العربي في ليبيا الرجال البواسل المدربون المجربون وبالآلاف وسنمده بالخبرة التي ركعت جيوش الغزو والعدوان لبلدنا وسيعلم الغزاة إن تجرئوا على غزو ليبيا أي منقلب ينقلبون )) .

 

 



الجمعة١٣ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٨ / أذار / ٢٠١١م


اكثر المواضع مشاهدة

الرفيق المقاتل أبو نضال الجميلي - صفعــــة عـــربيـــة لايـــران المجـــوسيــــة
محمد الصگر - تسميـــن العجــــل قبــــل الـــذبــــــح
حميد سعيد - الثقــافــة الشعبيــة فــي مــواجهـــة الانحــــراف
قلم رصاص - يصادف هذا اليوم الذكرى ٣٤ لاستشهاد لميعة مراد القره لوسي ( عروس مندلي ) ليلة زفافها بعد فقدانها الأطراف الأربعة نتيجة قصف ايران لمندلي عام ١٩٨٣
الدكتور أحمد الياسري - الفريق طاهر جليل الحبوش مدير المخابرات الوطنية العراقية يرد على المحتل وكل عميل ومرتزق
د. جواد عون الله - كائنات وتحالفات ممسوخة ... ماذا يجري في العراق - القسم الثاني
نسر العراق - فيديو / الحكومة العميلة تزج الأطفال مع الحشد في الحرب .. ويتخذهم دروعا بشرية
موقع عربستان الأحوازي - قائمة باسماء ضباط في جهاز المخابرات ومديرية الامن العامة من النظام العراقي الوطني من المهددين بالاغتيال
ابو بكر ابن الاعظميه - الاعظمية وشخصياتها الوطنية الرياضية ( الحلقة الخامسة )
قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي - تنعــى الــرفيــق المنــاضــل د. منــذر الالــوســـي
قاسم سلام - سلام عليك يوم ولدت ويوم إغتالوك ويوم تبعث حياً
أنيس الهمّامي - فصائل فلسطينيّة في طهران : حين يستجير العرب بالرّمضاء من النّار
عاجل - اشتباكات‬ عنيفة بين ‏ثوارالعشائر‬ وعناصر ‏جيش المالكي‬ بشارع الوسائل التعليمية في الملعب في الرمادي وسماع صراخ عناصرالجيش بعد ان حاصرهم الثوار ٧ / ١ / ٢٠١٤
عاجل - ثوار العشائر يدمرون ثلاث عجلات همر تابعة لعناصر جيش المالكي بمنطقة الذربان على طريق الحويجة - الرياض
عاجل - تدمير اربع دبابات على شارع ٦٠ شرق الرمادي الان ٧ / ١ / ٢٠١٤
أحدث المواضيع المنشورة