من هو سعد المطلبي وما حقيقته ؟

شبكة ذي قار
ججو متي موميكا / كـنــــدا


مازاد حنون فى الاسلام خردلة ولا للنصارى شغل بحنون يقول الامام علي (رض ) ولاخير في ود امرىء متلون حيث مالت الريح يميل .


مايثير عجبي ان المعو ( سعد المطلبي ) والذي اسمه الحقيقي هو ( سعد يوسف مطيليب ) من محافظة ميسان حصل على درجة الدكتوراه من خيرات الحكومه الوطنيه عندما اغدقت عليه العطاء وعلى اخوته ومنهم الدكتور ( مالك يوسف مطيليب ) والذى كان يقدم برنامجا سياسيا كل صباح في اذاعة بغداد يتحدث فيه عن مثالب الحكم الوطني وقيادته الرشيده ويستشهد ببطولات حزب البعث وقياداته الحكيمه .


اخوه كذلك (حارث يوسف مطيليب ) مدرس اللغه الانكليزيه فى ثانوية تطوان بالدوره حيث لازمت هذا الشخص اكثر من عشرة اعوام من الخدمه فى مدارس الدوره فكان انتمائه لايختلف عن اخوته (( كانوا جميعهم اعضاء فى حزب البعث العربي الاشتراكي )) حيث كان مشاركا فى مساهمات الانشطه المدرسيه وفعالياتها الوطنيه آنذاك ...ويجب ان نذكّروان نفعت الذكرى لمن نسي افضال وخيرات الحزب والثورة والتي غرفت منها هذه العائله بالذات من مكاسب وامتيازات لاتعد ولاتحصى .


أذكّر الدكتور مالك المطلبي الانتهازى ومن باع مبادئه ووطنيته وانتمائه بين ليلة وضحاها بمجرد دخول المحتل الى بغداد فسرعان مانزع ثوب الوطنيه وجلبابه واصطفوا مع الغازي المحتل واعوانه واصبح ناطقا بأسم المالكى وحزب الدعوه العميل .


اذكّر سعد مطيليب واخاه مالك وحارث واخوته الآخرين بعد ان غيّروا ولائهم طائفيا وسياسيا وباعوا ضمائرهم للمحتل وللعملاء .


أذكّر سعد ومالك وحارث بمكرمات صدام حسين الشهيد لهم ولعوائلهم ولابنائهم بزمالات دراسيه على نفقة الدوله والحزب هم وابنائهم ليتذكر مالك هو واخوه سعد وحارث كم بعثة دراسيه حصلوا عليها بفضل الحزب وقيادته وتتنكرون لفضله اليوم وتبيعون وطنكم للمحتل .


هل يتذكر حارث المطلبي هديّة الشهيد صدام حسين له ولزملائه المدرسين عندما اكرمهم بسيارات حديثه ؟هل كانت المكرمه تميّز من هو شيعى ومن هو سنّي او مسيحي كما نشاهد العراق اليوم ؟


هل نسي حارث سيارة البرازيلي البيضاء آخر موديل هدية الدوله له ؟ هل نسي حارث تمتع ابنائه وابناء اخوته ببعثات وزمالات دراسيه وهم يحملون شهادات  الدكتوراه والماجستير بالعشرات من فضل الثوره وحزب البعث وهم يبيعونه اليوم  ويتجردون من وطنيتهم ؟


هل نسي حارث عندما كان يرافقني الى اعدادية الكاظميه ونحن نتبارى فى مهرجانات الخطابه المركزيه بين ثانويات بغداد الكرخ والتي احرزت فيها المركز الاول لعدة سنين ؟ولازالت مدارسنا تحتفظ بكأس البطوله الى اليوم ؟


هل نسي كيف كان يمتدح الثوره والحزب والشهيد صدام حسين رحمه الله واليوم ينكره هو واخوته ليعلن ولاءه للعملاء وبيادق ايران وامريكا ؟ ؟


لماذا تنسون وتتناسون من افضل عليكم ثم تكيلون له التهم جزافا وكذبا وتراوغون من اجل الكسب الحرام .


مادفعني للكتابه عن هذه النماذج التصريحات البهلوانيه والنفاق والدجل الذي يصدر من هذا النفر الضال وهو مليء بالحقد والكراهيه والطائفيه ..


عزيزي القارىء
وانا اقرأ تصريحات المدعو ( سعد المطلبي ) وكان آخرها ما قاله لقناة الفيحاء الفضائيه الرخيصه و المشبوهه والقنوات الاخرى المأجوره ومدفوعة الثمن من ايران والاحزاب العميله هو ما قاله نصّا :


(( أعلن عضو ائتلاف دولة القانون سعد المطلبي لموقع الفيحاء TV أنه على كافة الجهات السياسيه ان تراعي المفاهيم الديمقراطيه من جهة ومفهوم التوافق وتقريب وجهات النظر وتعزيز الثقه بيين مكونات التحالف الوطني على ان يكون رئيس الوزراء من التحالف الوطني , مشيرا الى ان التحالف يبحث عن آلية تسهل عملية اختيار مرشح رئيس الوزراء مع الحفاظ على المفاهيم الديمقراطيه )).


تمخض الجبل فولد فأرا ... عرب وين والطنبوره وين ؟

 

 



الجمعة١٥ شوال ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤/ أيلول / ٢٠١٠م


اكثر المواضع مشاهدة

د. سامي سعدون - حمى الانتخابات المستعرة ... كلهم اروغ من ثعلب
الرفيق أبو جود - الشباب بين مؤامرة التدمير وعوامل التغيير
بنت الرافدين - في ذكرى أم المعـارك الخـالدة .. العـروبة تنهـض من جـديـد
عبد الرحمن المهندس - امـــاكـــن عبـــادة ام عمــالــــة ؟
الامين العام للجبهة الوطنية العراقية - أحر التعازي بوفاة المغفور له المرحوم اللواء الدكتور ( وحيد الأقصرى ) رئيس حزب مصر العربي الاشتراكى
د. كرار الساعدي - مــن المتسبــب بــأحتــلال العــراق و تـدميـره / الجزء الاول
ثائر محمد حنني - القـــدس .. وتــدويـــر الـــزوايــــا
صلاح المختار - الطــرب فـــوق جثـــث مــــلاييـــن الــــعرب
الحزب الشيوعي العراقي – اللجنة القيادية - تعــزيــة بــوفــاة اللـــواء وحيـــد الاقصـــــري
صلاح المختار - لمــاذا لاتــريــد امــريكــا اسقــاط النــظام الايــرانـــي ؟
شبكة العز الاعلامية - بمناسبة الذكرى ٩٧ لتأسيس الجيش العراقي الباسل
نعي مكتب تنظيم خارح الوطن - للــرفيــق عبــد اللـه الــديــــري
سيدي ولد محمد فال - ثورة الشعوب الإيرانية كانت الكاشف الذي أظهر مواطن الخلل !
نزار السامرائي - نهـــــايـــــة زمـــــن وبـــدايــــة آخـــــــر
بيان الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر - بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
أحدث المواضيع المنشورة